بارت 8

320 54 145
                                    

اجر حسره واني اغسل بلماعونين الي اتريكت بيهن،،احاول اامل نفسي واكول اتهون مثل كل مَـرّھٌ اكولها ..

ترجع المياه المجاريها ان شاء •اللّـہ̣̥،،ماكو شي يبقى ع وضعه، ،بس كون اكدر انسى،،وهمه يكدرون ايمشوها ومانرجع النقطه الصفر ..

اهلي اعرفهم، ،طيبين ومايشيلون بكلبهم، ،وع بالهم الناس مثلهم ،،كل مَـرّھٌ ايكوليلي صيري زينه حتى الحوالينج ايصيرون زينين ..??

لعد ليش اني تنكلب عليه السالفه والي افديهم ابروحي ينكلبون شياطين ??..

الضاهر ابوي مايعرف صاحبه م̷ـــِْن عدوه، ،وظال اعمه طول عمره رغم انغدر م̷ـــِْن اقرب الناس اله ...

رفعت صوتي وكأنما اكلم احد ..??

:اوووف ي ربييي اني بس اقهر بنفسي واعرف ماكو فايده !!...كووون م̷ـــِْن صبررر زينب (ع )

اللهييي مليييت....

ورجعت اكفكف بالبيت وبالمطبخ واشغل نفسي منا منا..اباوع ع الصاله واتذكر كعدتهم،،وهوستهم ..

ايي اهنا جان يكعد صادق ويبعثر بالاغراض ويكولي :اصلحلج شكوو عندج عطلان جيبي ...

واني اصرخ بعلووو صوووتي
:مااريد اتصلح شيي بس كف عني زعابيلك ??

وزيون مايخلي مكان بالبيت نضيف، ،اللعابه بكل مكان،،م̷ـــِْن غير المناديل واجياس الجبس، ،واني اركض وراه واكوله ..

:ماما مو تعبتني،،المن خاله سله الزبل جواتك لعد ??

ويرد عليه بصوته الهادي ..
:ماما مابيه هوه شنوووه ڱڵـه عليه اتصيحين شوفي ولدج ايزعبلون ماتحجين عليهم ??..

واركض ابوسه،،واني اضحك ع سوالفه
:ڵـڱ موتتني انت منين اتجيب هالسوالف اللسانك اشطوله ..??

رفعت عيني المليانه ادموع ..بأتجاه الباب

مصطفى شايل اوليده ويلاعبه ..
:يممه اريد اسويله عيد ميلاد !??كوون المنطقه والعالم ڱڵـه. اتسولف بيه ه̷̷َـَْـُذآ بكري

:يي واني اشعندي غيره، ،ه̷̷َـَْـُذآ حفيدي الحلوو لمرتب وابن بكري بعد ??شتريد اتسوي اني وياك وبالنص

:زين لعد خلي اروح ابشر دعوه اكييد راح تفرح

:اي يمممه فدووه الطولك ..افرح وفرحها لمريتك والتردووو يجرالكم ..

نزلت دمعتي مثل كل مَـرّھٌ يجي طاريهم، ،وتمر ذكراهم ع البال مثل السراب،،اركض وراه ومامحصلته ..

سمعت صوت المبايل يصدح ع الطاوله بنص المطبخ ..رفعت السماعه وصحت ..

:الووو،،ااابووو، ،قصدي اسر اشلونك

:هههههه الْحٍمَدٍ للـّہ اسال عنج ??يعني ماتكدرين بدون ابو فلان

:يالله عاد اعذرني اشوي دايخه

انثى بعثرها الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن