انفتح الباب واني اركضت ع زيون حضنته حيل اضمه بين اضلوعي،،ومغمضه عيوني مستسلمه للامر الواقع..
وماحس الا ايد انخلت ع جتفي،،التفتت ابسرعه اشوف منو ??..
مرت خالي لازمه عبايتي بيدها ولابسه عباتها ع راسها ..
:يمهه لاتخافين انه يمج، ،امشي امشي ابسرعه لبسي عباتج نطلع م̷ـــِْن الباب الوره
لبست عبايتي خايفه، ،وزيون لآزٍمٍ ثوبي ويرجف م̷ـــِْن الخوف ادموعه تنزل بدون صوت، ،طفل كلشي مايعرف ايشوفني خايفه وهوه حاله م̷ـــِْن حالي يرتعش ..
لزمتني المره. م̷ـــِْن ايدي وطلعتني بره، ،وصلنه للباب وهيه تحجي ..
:يمههه لآزٍمٍ تطلعين قبل لايحسون عليج والله ايذبحونج كدام خالج، ،سوده بوجهي الرجال بيه سكر هم زين ماينجلط . لــــو يروح م̷ـــِْن ادينه منو الي والبناتي ??..
:خاله فدوه وين ماخذتني بس فهميني وين انولي بهالليل
:امشي يمه امشي انشوفلنه احد منا منا، ،لج أإأذأإأ بقيتي اهنا يوصلوج والله
:خاله عفيه لاتعوفيني خاله ابركبتج اني
:امشي لاتخافين انه وياج ماعوفج الا اتأكد انتي بخير
:حسبي •اللّـہ̣̥ عليك ي طويرق،،•اللّـہ̣̥ ياخذكك كون اشكايللهم ومخبلهم علي ??..
نمشي والشارع فارغ،،بس الجلاب، ،والناس هدوء بس بيت خالي يعج بالاصوات والصياح ..
اتلفت وخايفه وحاضنه زيون جوه عباتي، ،وهوه بس ايباوع بعيونه ..
نركض وماعرف وين رايحين، ،ومرت خالي تمشي كدامي وعيونها تفتر حوالينه خايفه اكثر مِڼـّي ومرعوبه ..
اشوي وحسيت ع صوت سيارة قريب حسيت كلبي وكف وكتها، ،غمضت اعيوني واسمعها اتصيح ..
:منااا الويررر تعاااي منااا
التفتت اباوع عليها واكفه بزاويه احد البيوت واتأشرلي اجي يمها ..
مالحكت اخطو خطوتي الاولى واسمع صوته ..
:يمهههه تعاااي، ،ابسرعهههه يمههه ??
رفعت راسي ابلع ريجي كوه، ،مصطفى واكف وباب السياره مفتوح ايأشرلي اركب ..
اجت مرت خالي حضنتني اتهديني ..
:فرصتج يمه روحي ويا اوليدج شوفيلج مكان امن وروحي الليله كضيها اشلون ماجان والصباح رباح
:وين اروح خاله فهميني ويننن
:روحي الخياتج اهنه اليحمنج، ،روحي الاقرب الناس الج اتخاف عليج وتفديج بروحهه
في امان •اللّـہ̣̥ بنيتي •اللّـہ̣̥ وياج
هزيت راسي اي وركبت، ،وزيون بده يشهك وكوه ياخذ نفس ..
أنت تقرأ
انثى بعثرها الزمن
Romanceايام مبعثره،،حياة مدمره، ،طرق مغلقة .. وحده، ،خوف، ،كتمان ضمير انتقام ...الزمن عندما يكون الظالم في عين نفسه مظلوم~~ عندما يكون المظلوم تٌَحَـتْ سلطه الظالم ~~ تتبعثر الارواح و تضيع الانوثه? !! تغلق نوافذ الصبر، ،ولايبقى مكان لأستجابت الدعاء .. م̷...