بارت 6

360 64 139
                                    

وابتديت اجهز مجموعه م̷ـــِْن الالعاب، ،كلت اجرب بلكي يمشي سوكهن، ،ويساعدني بالمصرف ..

كل ما اخلص شغلي وانوم صطوفي، ،اكعد اشوي اخيط، ،بين ما جهزتلي 20قطعه تقريبا،،جمعتهم بصندوك وخليته يم بيبي بغرفتها لان النسوان دايما يجن يمها ..

والحمد لله مشت الحال، ،كللش افرحت م̷ـــِْن خلصن الالعاب وطلبو بعد..

رحت الاهلي وسولفت الامي واخواتي، ،فرحلي اهواي،،وبدن يجمعن ملابسهن القديمه وقماشات وايدزن بيد امي بين فتره والثانيه ..

واني اخيط وابيع، ،اجمعت مبلغ واكدرت اشتري مكينه خياطه، ،ووضعي صار ټمـٱمـ، ،ع الاقل اطلع مصاريفي اني وابني ..

م̷ـــِْن عرفن نسوان المنطقه بالمكينه ابتدن ايجيبلي ملابس،،اكف واخصر،،واضبط، ،اشوي اشوي ع ما اخذت ايدي ع الخياط،،وبعدها اتطور الوضع وصرت اخيط ملابس بجانب الالعاب ...

كل ه̷̷َـَْـُذآ واني ابد مامقصره بشغل البيت،،اطبخ وانضف واجهز كلشي ووقت فراغي اكعد اخيط، ،وعمي مرات يستغرب النسوان الرايحه والراجعه، ،بيبي اتكوله يجن يمي وهيج بعد مايتدخل ابد ..

بعد فتره عمي شاف شغله الطارق، ،وهالمره غصب عليه يشتغل . لــــو يطرده م̷ـــِْن البيت، ،لان كللش مل منه والمصاريف ڱڵـه. عليه ..

والحمد لله بعد معانات بده يقتنع بشغلته واستمر بيها..

صار سايق بوحده م̷ـــِْن الشركات، ،والوضع اتحسن بعد ماحصل راتب،،لَـگِنْ راتبه مو كلش قوي،،واصلا هوه بخيل علي وماينطيني الا بعد تواسيل، ،لذلك فضلت ابقى ع شغلتي وفلوسي بأيدي احسن ..

حتى بعد ماعرفو اهلي،،وعمي صار عنده علم بشغلتي،،ماتدخل ولا منعني،،لان الكل يعرف ماكو فايده بالاعتماد ع طارق، ،مستحيل اكدر اعيش واعيش ابني أإأذأإأ بقيت حاطه ايدي ع خدي انتضر الصدقه م̷ـــِْن ه̷̷َـَْـُذآ وذاك ..

وبيوم اجاني عمي يتوسلني اتدخل واشوف عمتي شنو موضوعها ولازم احاول ارجعها، ،،وبكلبي الطيب وحنيتي الزايده وافقت بدون تردد ولا تفكير، ،اخذني عمي ورحنه البيت حماتي ...

استقبلتنه ذاك الاستقبال، ،ورحبو بينه هيه وزوجها، ،عمتي م̷ـــِْن شافتنه ضاجت، ،وعافتنه ودخلت غرفتها ..

عمي حاول ايقنعها، ،وحجه ويه زوج حماتي،،وكال

: ابراحتها سالوها وشوفو أإأذأإأ اتريد ترجع انه مامنعها.

بهالاثناء حماتي بالمطبخ اتسوي غده، ،دزت وحده م̷ـــِْن بناتها الصغار، ،همست بأذني امي اتريدج، ،واني ادخلت وهيه بدت تخرط واتذب عليه، ،وكانو عدوه مو بنت عمها. ??

:بااعي لجج، ،ادري بيج جاي تشتغلين ومافارغه للبيت بس ابد ماتوقعتج حقيره، ،كدرتي اتفرين راس ابوي حتى تاخذين امي يمج اتخدمج ??

انثى بعثرها الزمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن