آلفصےـل آلثےـآلثےـ
#طفل يحتاج إلي الإنقاذ
__________
وفي الطابق العلوي.......»وقف وسيم في منتصف الغرفة وعيناه تبرقان بلمعان ساحر ناظرا لكل شيء حوله بإعجاب وانبهار كحال أي طفل في عمره حرم لسنوات وخرج من قوقعته ليري النعيم أخيرا....
ركض نحو النافذة بخطوات متلهفه سريعه... تمسك بحافتها بحرص وهو يخرج رأسه الصغيره ناظرا الي ساحة القصر أسفله.... بدت بشكل رائع... وأخذ يراقب السماء الصافيه بعيون متلألأه فرحه.... عيون طفل بريء كان أقصي حلمه أن يكون حرا طليقا... بعيدا عن خبث وقذارة عصمت... بعيدا عن عالم موحش لم يرحمهم.... بعيدا عن قلوب متحجرة كانت أقسي عليهم من الصخر
حول نظره الي الخلف يتفقد فارس وسليم بحماس وفرحة فوجد فارس يراقبه بإبتسامة بينما سليم يراقبه بنفس ذات الإبتسامة ولكنها مهزوزه قلقه متألمه... مهزوزوه لخوفه من أن تكسر لمار إخوته بعدما أعطتهم الأمل.... وقلقه من القادم... ومتألمه لأنه أدرك مدي عجزه عن توفير ذلك لهم... فرحة وسيم بذلك القصر أكدت له الكثير والكثير... أكدت أنه لم يكن كافيا ليعيشوا أبدا.... كم يقتله هذا الشعور... بل كم هو مؤلم... ولكن ماذا كان بيده!!!!!!
إنتبه إلي وسيم الذي وقف أمامه هاتفا بفرحه " أنا بحبك أوي يا سليم "
رفع سليم رأسه ينظر اليه وقد داهمه الصمت... لا يعلم لم يفرح بتلك الجمله كالعاده... لم لم يفتح زراعيه مباشرة... أهو يشعر بالخذلان منه... هل هو غاضب لأنه فرح بالقصر ولم يكتف به...
فتابع وسيم بتعجب " انت زعلان مني يا سليم "
نفض سليم رأسه فورا يبعد تلك الأفكار عنه وجذبه إلي أحضانه قائلا وقد ارتسمت علي شفتيه ابتسامه باهته " لا يا روح أخوك " ثم أبعده عنه متابعا بنبرة حنونه "فرحان يا حبيبي مش كده"هز وسيم رأسه سريعا بابتسامه واسعه فتابع هو مبادلا إياه أبتسامه أكبر " وأنا مش عايز حاجه من الدنيا غير كده.."
ضحك وسيم بخفه وبراءة فرحا بكلام أخيه... أخيه الذي مهما وفرت له الحياه لن تكون مثله
فإقترب فارس منهم قائلا بغيرة مصطنعه " وأنا مش مهم بقي يا سي سليم ولا هو كله لوسيم "
في الحقيقه هي ربما لم تكن مصطنعه فإبتسم سليم معقبا علي كلامه بحب " ده انت قلب سليم يا ولا "صدحت ضحكات فارس وجلس بجواره ينظر اليهم بحب كبير...سليم.... وسيم.... تجمع... ضحكات... ذلك يكفيه عن كنوز العالم... وجودهم فقط هذا كل ما يريده...
وفجأة قاطع كل تلك الأجواء صوت رقيق تتغلله نبرة دافئه حنونه والتي لم تكن سوي لمار " يلا يا حبايبي عشان كل واحد يغير وننزل نقعد تحت "
ثم خطت خطواتها الي الأمام متابعه " وتتعرفوا علي عم سعد وتيته زينب وجدو سالم... انت مش حابب كده يا وسيم "ثم وجهت كلامها لفارس" وانت يا فارس يا حبيبي يلا أبدأ بيك وكمان عشان أطهر لك الجرح "
أنت تقرأ
الكارثه الثلاثيه
Losoweأعرفكم بنفسي.... أنا سليم... سليم البائس التعيس التي فشلت الشمعه حتي في اضاءه ظلمه حياتي الضائعه.. ولكن هذا ليس معناه انه ليس هناك من يضئ حياتي.... اخوتي هم نور حياتي وشمعتي التي لا يمكن أن تذوب الا اذا ذاب الجليد من حولها ولكنها اذا اذابت الجليد فس...