07

1K 34 0
                                    

"لأجل المتعة"

حين نطق كلماته، اعتقدت إيميلي أنه يمزح، لكن الإبتسامة الصادقة على وجهه تظهر لها العكس.

رفعت حاجبيها بتعجب، و قد كانت ملامح التساؤل بارزة على وجهها، ليتنهد إدوارد ثم قال "المافيا الوحيدة التي انظممتُ لها هي الخاصة بكارل، و كنتُ أقوم بالسرقة و حسب،

بعد أن توفيت زوجته و تغيرت تصرفاته، لم يعد الأمر ممتعا لي، لا يمكنني قتل شخص لأجل المتعة،

لذا قررتُ إفساد عمل المافيا و العصابات و الشرطة، و ذلك بإنقاد الكثير من الأشخاص"

وقف إدوارد من مكانه ليتجه إلى المطبخ المقابل لهما، و إيميلي لحقت به دون شعور "أتقوم بهذا لأجل إنقاذ الآخرين؟"

نفى إدوارد برأسه و هو يسكب له كأس ماء "لا، الأمر ممتع، لذا أقوم به"

شرب كوبه ثم اتكأ على الحائط في المطبخ "أترغبين بمساعدتي؟ أنتِ تعرفين خططهم القادمة، صحيح؟"

اقتربت إيميلي منه و قد حافظت على خمس خطوات بينهما "نعم، لنعمل معا و نُسْقِطْهُم جميعا"

وجدت إيميلي ما يحصل الآن فرصة جيدة للإنتقام لوالديها اللذان ماتا على يد كارل.

لا شيء يمنعها من الإنتقام الآن.

مع أنها لا تريد ذلك تماما، هي حقا لم تفكر في الإنتقام من قبل، لكن بما أن الفرصة قائمة لما لا تستفيد منها؟

خطى إدوارد باتجاهها خطوة واحدة "أتخافين من إستعمال المسدس؟"
أومأت إيميلي برأسها ليقترب خطوة أخرى "ماذا عن سكين؟"

فكرت إيميلي في الأمر قليلا ثم أجابت "لا أظن ذلك، لم يسبق لي أن استعملتُ واحدا"

حرك إدوارد رأسه للجانبين يقوم بطقطقة عنقه "غذا، سأعلمكِ كيف تستخدمينه"

لم تعلم إيميلي متى قطع هذه المسافة ليصبح أمامها تماما، ثم قال "لن أجبركِ على قتل شخص ما، سأعلمكِ ذلك حتى تدافعي عن نفسكِ، الأعمال الأخرى اتركيها لي"

و إيميلي لم تشعر بنفسها حتى أجابت ب "نعم" بصوت منخفض.

"تعالي، سأريكِ غرفتكِ"





"غرفتي مقابل غرفتكِ تماما، إن احتجتِ أي شيء، كيفما كان، أخبريني سريعا"

إتجهت إيميلي ناحية الغرفة قبل أن تسمع صوت إدوارد الذي أردف "أحلاما سعيدة"

|•Hide & Seek•| +18√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن