وكالعاده يتم بدأ الروايه بالتعرف على الشخصيات،دعونى اعرض عليكم ابطالنا.. ♡
•الشخصيات الرئيسيه•
«الاولاد»
آسر اكرم سليمان : هو المحقق الذي يتمم تدريبه فى الوليات المتحده، يمتلك ذلك الشعر الكثيف الذي يمشطه بشكل عشوائى ليعطيه جمال مع فكه البارز وعيونه الحاده، يبلغ طول ذلك الشرطى "188" و يبلغ من العمر "30"
مازن شريف: من الافضل المحققين المعروفين فى مصر فلم تمر قضية قتل الا وقد وجد الفاعل، يمتلك شعر خفيف جذاب..( يشبه جان فى مسلسل زواج مصلحه) يمتلك هاله بشوشه يبلغ طوله "185" يبلغ "30"
يوسف اكرم سليمان: شقيق آسر الاصغر تخرج من جامعة القاهره كلية الهندسه، يمتلك شعر كيرلى لطيف طوله "180" وعمره "25"
عدي اكرم سليمان: اخر فرد فى تلك العائله فهو طفل لطيف يبلغ من العمر "6"
_________________
«الفتيات»
براءه على رضوان: تلك الفتاه التى تخرجت من كلية التجاره الانجليزيه تمتلك شعر اسود قصير وغره لطيفه وعيون واسعه لونها" عسلى" طولها يبلغ "165" عمرها "24"
شهد خليل عبدالغفار : اقرب صديقه الي براءه فهياا بجوارها منذ الصغر فتاه مسؤوله ومحبوبه عمرها "25" كانت خريجة جامعة القاهره «توفت»
داليا: صديقة براءه فى العمل واقربهم لها من عائله شديده طولها "163" عمرها "24"
اميره: صديقة شهد المقربه فى الجامعه وتعمل معها فى نفس المكان فكم تحبها فهي فتاه محبوبه من الجميع تبلغ "25" طولها "170"
جهاد: هي طبيبه تعمل ك خادمه فى منزل "آسر" لمساعدة والدتها تبلغ من العمر "25" طولها" 168"
لورين: صديقة آسر من الطفوله فقد تربت معه كم هي تحبه هي من عائله ثريه فتمتلك المول العام باسمها عمرها "28" طولها "172"
خديجه: والدة آسر امرأه عصريه تبلغ من العمر "44" دائما تحب المساعده.
_______________________
•شخصيات فرعيه•
عبير: والدة براءه.
على: والد براءه.اكرم: والد آسر.
نورهان: زوجة اكرم.خليل: والد شهد.
رنا: والدة شهد.
رنيم: اخت شهد الصغرى.احمد: صديق براءه فى العمل ومعجب بها.
يارا: شقيقة مازن.
ندى: رفيقة عدي.وهنا نتوقف لنبدأ تلك الروايه... ♕
أنت تقرأ
البحث والهروب (مكتمله)
Mystery / Thriller"اهذا هو ما يسمي الموت اليس هذا مريحًا الشعور بأنك تطفو ولاول مره تترك كل تلك الاضطرابات خلف ظهرك دون الحاجه لتحمل الاعباء لم اكن اعلم بأني سأشعر بتلك الراحه فقط لاغمض عيني واستسلم للأمر لقد انهيت مهمتي!...." بعد مقتل صديقتها المقربه تضطر "براءه...