الفصل الثالث

1.3K 38 1
                                    

هيفاء نايمة على سريرها . وليال تصحيها بكل هدوء ( بس نوم حبيبتي.. قومي ) وتبوسها على خدها ..بعدين بوسه خفيفة على شفايفها ( سويت لك فطور . قومي أكيد أنت جيعانه). وهيفاء تسوي روحها نايمة .وفجأة تفتح عيونها وتمسك ليال وتقلبها على ظهرها وهي فوقها. وتشفها بقوة (أنا ميتة من الجوع) وتبوس رقبتها (بس الفطور يستنى شوي) تبتسم لها ليال وتلعب بشعر هيفاء وهي تنزل بوساتها إلى صدرها................

ررررررررررررررررررررررررررن (صوت جوالها الب بي)
تفز هيفاء من نومها.. وتشوف المتصل في البي بي سلوى. ترد عليها بحدة..
نعم.. خير ..وش صاير..
سلوى: وش فيك. الظاهر صحيتك من منام حلو..
هيفاء (تتنهد وتمسح على راسها): كانك تدرين.. حلم لذيذ..
سلوى : نعم ..وش قلت
هيفاء(تصلح لنفسها): سلامتك.. خير وش بغيتي..
سلوى: حبيت أذكرك بعشاء أمي بكرة لا تنسين.. تراها موصيتني ما أجي إلا بك..
هيفاء (تبتسم): لا ما راح أنسى .. كل ولا أم سعود..
سلوى (بخبث): وش سالفة الحلم اللذيذ؟؟؟؟
هيفاء (تتهرب):أي حلم .. الظاهر انتي بديت تخرفين..
سلوى(تضحك): أخرف.. اللي ما خذ عقلك يتهنى به..
هيفاء (تضحك): ايه يتهنى به..
سلوى: اوه ..البنت منتهية على الاخر..
هيفاء: أي منتهية.. حبيبتي أنا H..
سلوى: طيب H ايتش (اختصار لأسم هيفاء بالأنجليزي .. والنيك نيم تبعها) أشوفك بكرة حبيبتي. باي
هيفاء: باي..
سكرت جوالها.. وحطت يدها على راسها.. اه شلون أطلعها من مخي.. بتذبحني .. صرت أحلم فيها.. وقامت بتكاسل للحمام تغسل وجهها.. وتتذكر وجه ليال وهي شوي بتصيح في المكتب .كان ودها تحضنها وتبوسها.. أه شفايفها ... أه رجع لها الصداع مرة ثانية .. رجعت الغرفة وفتحت الدرج واخذت حبتين من علاجها ونامت على السرير وهي تتخيل وجه ليال ما حست بالألم ....

في الشركة..
فاطمة : ليال تبين فطاير.. صنع ايدي وحياة عني!!!
ليال (غصب تبتسم): مشكورة حبيبتي.. وأخذت لها وحدة مجاملة ..
فاطمة لاحظت ان ليال متضايقة.. سالتها وش اللي مضايقها.. بس ليال تهربت ولما لزمت عليها فاطمة قالت لها السالفة ..
ليال: أخوي يوسف مريض ومو عارفين وش هي علته .هي مشكلة في القلب بس كل دكتور يقول لنا تشخيص .احترنا والله .. قلت حركته في البيت .اللي كان يشيل البيت من ضحكه ولعبه .أشوفه يذوي قدام عيوني ولاني قادرة أساعده.
فاطمة حطت ذراعها على كتف ليال تهون عليها: هونيها وتهون حبيبتي .. وان شاء الله أخوك بيتعافى يرجع مثل الأول وأحسن.
ليال: إن شاء الله.
فاطمة: ليال. ليه ما تودين اخوك للمستشفى ....... يمدحون طبيب القلب هناك . بنت جارتنا تعبت مع بنتها من دكتور لدكتور.. الى أن راحت هالمستشفى والحمد الله سولت لها عملية والبنت ولا أحسن ما يكون..
ليال: وش اسم الدكتور..
فاطمة :اسمه.........
من بعيد في عيون كانت تراقبهم . ليال متضايقة .كان ودها هي اللي تواسيها.. تدفع نص عمرها بس تكون مكانها..
هيلة تناديهم : بنات بسرعة لا تتأخرون على الاجتماع .. ما نبي ناكل بهدلة من البوس boss) لقب هيفاء في العمل..)
فاطمة : بسرعة ..ليال ما لي خلق اتبهدل اليوم.
ليال تلحقهم وبالها مع أخوها الصغير.. والمستشفى....
هيفاء (بزمرة): الموضوع عن الطاقة الشمسية ..يعني من الشمس مو من المريخ. ما جبتوا فكرة جديدة. وهي تلوح التصاميم واحد ورا الثاني على طاولة الاجتماعات.
فاطمة: بس هذا طلب العميل..
هيفاء( بنبرة حادة): أنا أعرف بطلب العميل أكثر منك . مو أنت اللي تعلميني
فاطمة (ترقع الموضوع): أسفة مو قصدي.. اللي قصدته ..
قاطعتها هيفاء: قصدك أو مو قصدك .. أنا أتعامل مع ناس محترفين ..مو طلاب مدارس..
تدخل يزن عشان يهدي الموضوع : يا مس هيفاء.. شو ما بدك بينعمل.. وبالرواق كل شيب يصير.
قبل ما ترد هيفاء. تدخلت ليال : ممكن نبتكر رسوم كارتونية.. ونخليها فيلم كارتوني يعبر عن الفكرة بطريقة كوميدية.
سلوى : فكرة حلوة ..يزن انت وليال راح تعدون لي الدرافت (مسودة أولية) وبعدين نشوف إذا ممكن تطبيقها في الانيميشن.
وتناظر لهيفاء اللي حست انها فقدت أعصابها . بس هزت راسها موافقة ..
سلوى: أوكي.. خلص الاجتماع .مشكورين تفضلوا على اعمالكم..
بعد ما اطلعوا .. سلوى حاطة يدها على خصرها..( هيفاء وش صاير لك.. البنت ما قالت شي يستاهل تبهدلينها بهالشكل..
هيفاء (وعيونها تلاحق ليال): أدري ..
سلوى: هيفاء ويش فيك..
هيفاء: ما أدري .. نفسيتي تعبانة موخرا.. وما لي خلق شي
سلوى: اذا تعبانة اخذي اجازة... بس لا تفقدين أعصابك بهالشكل.. وتركتها وطلعت.
هيفاء رفعت يدها تدلك مقدمة راسها .. رجع لها الصداع مرة ثانية..

فاطمة ( هي ترمي الأوراق على الطاولة بقوة): الله ياخذها..
ليال (تهديها): خلاص هدي شوي. هي منفسة صار لها كم يوم..
فاطمة (بحدة): منفسة على نفسها.. ما يعجبها العجب.
هيلة : هذا طبعها.. ما تعرفينها.. من بياخذ وحدة شايفة عمرها .. ما تشوفينها للحين ما تزوجت..
فاطمة (وهي تضحك بسخرية): تتزوج ..هذه.. لا حبيبتي هذه مو صيدها الرجال.. وفهمك كفاية..
ليال تسمع لهم وعيونها تناظر مكتب هيفاء...ويدها لا شعوريا على خدها مكان ما لمسته هيفاء لما مسحت دموعها...

الخيار الصعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن