في الشركة...
هيلة (بخوف وربكة): ما شفتوا السي دي .؟؟
ليال: أي سي دي؟؟
هيلة : السي دي تبع مشروع الفندق.. والله ال boss بتذبحني .. ما ادري وين حطيته.
فاطمة : تذكري أخر مرة شفتيه..
هيلة : كنت حاطته على المكتب ولحاله علشان ماانساه ... يا ربي شالورطة ..
يزن يناديهم إلى غرفة الاجتماعات.. يرحون وهيلة حاطة يدها على قلبها والله بتنفسني على الأخر.هيفاء: يزن وش صار على الموقع..
يزن: أقرب يخلص.. بااقي لوه شي يومين.
هيفاء هزت راسها. والتفتت على هيلة اللي انخطف لونها .
هيفاء : تصاميم الفندق خلصت . لازم نعرضها عليهم بكرة ..
هيلة :..............
هيفاء( مستغربة): هيلة .. السي دي خلص ولا لا.
هيلة (تبلع ريقها): السي..... دي .. شكله.... ضاع
هيفاء (بصوت مرتفع): ضاع.
هيلة ( ترقع): صدقيني أنه خلص.. بس ما أدري وين راح .. ما ادري .. اختفى..
هيلة شوي وتصيح .. ناظرتها هيفاء مدة ...وبهدوء..
هيفاء: طيب نسخ pdf موجودة عندك في الجهاز ولا لا..
هيلة: أي موجودة .. لكنها ناقصة وعبارة عن تصاميم أولية ..
هيفاء: تقدرين تبدين منها و تكملينها و تخلصينها..... كم يبغي لك ..؟؟
هيلة ( مترددة): أقدر.. بس يبغى لي على الأقل يومين.. والعميل بيجي بكرة.....
قاطعتها هيفاء : خلاص ..ابدي فيها من اليوم .وأنا أعتذر منهم وأجّل العرض يومين.الكل صار يناظر لهيفاء ولهيلة اللي مو مصدقة اللي صار . سلوى اكثر وحدة منهم منبهرة من الموقف . وهدوء خيّم على المكان.. لو ترمي إبرة سمعت صوتها.. سلوى أول وحدة انتبهت على نفسها ..: احم احم.
سلوى: كذا حنا متفقين.. أحد عنده شي ثاني.... (الكل يهز راسه بانه لا) طيب يعطيكم العافية .
طلعوا كلهم وبقت هيفاء وسلوى في غرفة الاجتماعات .. سلوى باستغراب تناظر هيفاء اللي كانت قاعدة ترتب أغراضها عشان تقوم.. أشرت لها سلوى ..سلوى ( بمزحة): أنت مين؟؟ ووين هيفاء؟؟
هيفاء (تضحك): هيفاء انتقلت الى المريخ . وانا نسخة عنها..
سلوى (تضحك وقربت من هيفاء وحطت يدها على جبينها): وش صاير لك .. متغيرة حيل..
هيفاء: شلون متغيرة . هذا انا كما انا..
سلوى : لا في شي .. صايرة soft . وهذا مو طبعك أبد..
هيفاء (تبتسم): يعني إلى هالدرجة أنا شريرة.. evil
سلوى : لا مو هذا قصدي .. بس.....
قاطعتها هيفاء: عارفة قصدك. ومعك حق أحس الدنيا غير.. صاير لها طعم ثاني..
سلوى: يا عيني يا عيني .. يا بنت لا تكونين عاشقة وانا ما ادري..
هيفاء تبتسم:..............
سلوى (بلهفة) : H يو ر ان لوف you'r in love
هيفاء تأشر بيدينها: ما عندك سالفة .. وخلتها وطلعت.. الحقتها سلوى وهم رايحين إلى مكاتبهم
صادفتهم بنت طويلة بيضاء وحلوة جذابة بشكل ملفت للنظر .الكل في المكتب يطالع فيها..
سلوى (مندهشة): ريمي يا الكلبة ..إلك وحشة .. سلمت عليها
ريما (تبتسم) : ما تشوفين وحش حبي ..
سلمت على هيفاء وكانت ماسكة يدها ولا تركتها..
سلوى : شلون خطرنا على بالك اليوم ..
ريما: أنتو دايما على بالي.. حبي.. بس أنا جاية أخطف H. هيفاء تضحك
هيفاء ( تسوي روحها خايفة): وين بتخطفيني..
ريما (بخبث) : مكان جوه رايق ورومانسي ..
سلوى (تسوي روحها زعلانة): يعني الرومانسية بس لهيفاء. وأنا ما تصلح لي ..
ريما (تضحك): لا حبيبتي بس أنت من الطرف الأخر!!!!!
سلوى ( مكملة التمثيلية): اها والطرف الأخر ما عنده رومانسية .. حبيبتي حنا أهل الرومانسية ..
هيفاء وريما وسلوى: هههههههههههههههههههههههه
هيفاء: دقيقة أجيب شنطتي وأجي معك ..... بعدين اطلعوا سوى.