الفصل الثاني عشر

1.3K 36 0
                                    

رفعت هيفاء راسها وناظرت اللي قدامها ... غادة اللي كانت تناظر ليال بشزر وغضب .. عضت هيفاء على أسنانها وراحت لها .. حاولت غادة تلمها .. بس هيفاء امسكت يدها بقوة..
هيفاء ( بحدة): وش اللي جابك..
غادة (تدلع): جيت أشوفك babe ..
هيفاء : وش دراك اني في المزرعة..
غادة: رحت لبيتك وقالوا لي أنك في المزرعة..
هيفاء (رافعة حواجبها): خلصيني .. وش بغيتي ..
غادة (تسوي روحها مهتمة): H اشتقت لك.. صار لي زمان ما شفتك ..
هيفاء ( تحاول تمسك أعصابها): غادة متى تفهمين ان اللي بينا انتهى..
غادة (تحاول تحط يدها على وجه هيفاء.. بس هيفاء امسكتها): بس حبيبي أنا أحبك..
هيفاء (تزفر بهدوء): غادة ( وهي ماسكة يدها) اللي بينا انتهى .. ما له داعي كل ساعة تنطين في وجهي..
غادة (تحاول تحبس دموعها): بس أنا ما قاعدة أشوفك.. حتى في الحفلات أنت ما صرتي تجين..
هيفاء امسكت ذراع غادة واسحبتها معها بقوة : لأن حضرت جنابك كل ما نتقابل .. تسوين لنا دراما .. ورجاء لا عاد تجين عندي البيت ولا تحاولين تلاحقيني من مكان إلى مكان...

وتأشر هيفاء للخدامة علشان توصل غادة الباب.. اللي كانت مستغربة ..
غادة (باستغراب) : تطرديني ..
هيفاء (مو مهتمة): ما أبي أشوف رقعة وجهك مرة ثانية ..و أنا الحين مو فاضية لمسرحياتك ..
وتركتها ورجعت لـ ليال ..

رجعت هيفاء للطاولة ورمت نفسها على الكرسي بقوة .. ليال اللي كانت تشرب كافي بهدوء..
حطت الكوب على الطاولة .. وبدون ما تناظرها ( one of your lovers )
هيفاء التفتت عليها : ex بس مو راضية تولي ...
ليال عينها على الكوب بهدوء: مو باين عليها أنها ex .. تتصرف وكأنكم ما زلتُ lovers..
هيفاء بتمسك يد ليال . بس ليال اسحبتها ..
هيفاء ( تترجى): حبي ما أبيك تتضايقين من اللي صار .. أنا ما في أحد في حياتي غيرك .. وهي تفكر في اللي تفكر فيه .. ما همتني .. أهم شي عندي هو أنت babe ..
التفتت عليها ليال بوجه جامد: ممكن أسأل سؤال.. يمكن يكون متأخر شوي..
هيفاء تبتسم: اسألي .. حياتي...
ليال : كم وحدة كانت .. ؟؟
هيفاء (موفاهمة ): ها..
ليال: قبلي .. كم وحدة ..؟؟
هيفاء (تبلع ريقها ): حبي وش مناسبة هالسؤال.. ما مضى قد مضى..
ليال (مصرة): أبغى أعرف ..
هيفاء (تبتسم وتحاول تمسك يدها بس ليال وخرت عنها): حبي .. لا تخربين جونا .. خلينا رايقين.. ليال عصبت وقامت من الكرسي .. الحقتها هيفاء تبغى تمسكها ..
ليال (بعصبية): لا تلمسيني.. (وكتفت ذراعيها) أبغى أعرف كم 4.. 6 .. 7 ..كم ..
هيفاء (تحاول تهديها): وش راح يفيدك إذا عرفت..
ليال ( بحدة): كم؟؟؟
هيفاء وهي تحط يدها على راسها وتلف وجهها : يمكن 3 أو 4... (طبعا تكذب)..!!!!
ليال( ترفع حاجبها): يمكن .. يمكن ... يعني أنت مو عارفة حتى كم وحدة..
هيفاء (ترقع الموضوع): لا لا المسألة أن .. أني ما أذكر كم وحدة.. ( طينتها زيادة)..
ليال (معصبة ): ما تذكرين كم وحدة .. يعني من كثرهم ما تذكرينهم...
هيفاء (توهقت): لا .. هي...
قاطعتها ليال : واللي جاتك الشركة...
هيفاء ( بقشعريرة): مين ريما ؟؟.. (تأشر بيدها) لا لا .. ريما مثل أختي ..
تقرب هيفاء من ليال وتحاول تمسكها .. بس ليال وخرت عنها..
ليال (معصبة): لا تلمسيني ..
هيفاء ( تحاول تراضيها): حبيبي...
ليال : أبي أقعد لحالي.. وتركتها ومشت..
هيفاء رجع لها الصداع مرة ثانية " مو وقته الحين.. وهي تدلك جبينها" .. يلعن شكلك يا غادة يا الحقيرة .. خربتي الـ mood ( مزاج)..


الخيار الصعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن