🛶⁶

744 53 60
                                    

مَساء الحُب جَايوونِيرزي.

أشتَقت لكُم أَضعَاف.

إستَمتِعوا بِقرائتَه و أعطُوه الحُب.

______________

تَصنَمتْ والِدتهُ حِينما سَمِعتْ ذَلك بَينما كادَ أَن يَسقُط فَك والِدُه فِي الأَرض.

"إبنِي الوَحِيد مَثلِي؟"
تَسائَل جَاي عَن مَعنى أستِدارة رأسِ والِده لِأُمه كَما لو إنهُ يُوبِخها، هَل يضُنهُ طِفل؟

"أبِي.."
كَادَ اَن يُجِيب لَولا إنَ والِدهُ أكمَل كَلامه:

"بَارك جَاي، أَنا لا أُمانِع كَونكَ تميلُ لِلرجَالِ لكِن..."
و مُجدَداً نَظر لِميلان التِي كَانتْ ثابِتةً على ذَاتِ تَعبيرِها المَصدُوم.

"أُمِي، لا بَأس فِي ذَلك حَقاً، لا تَكونِي قَديمَة أرجُوكِ."
أنتَحب جَاي و هُو يَضرب قدمَهُ فِي الأَرض.

"جَاي، أَنا لَن أسمَح لَكَ بِذلك."
تَحدثتْ بِوجهٍ هَادِئٍ قَبل أَن تَنتفِض من كُرسيهَا بِغضبٍ و تُغادِر.

أطلَق جَاي تنهِيدةٌ مُنافية لِمعنى التَنهيداتِ كُلها، شَعر للمَرةِ الأُولَى إنَ أُمهُ تُضاعِف مَا بِه مِن غَمٍ بِقرارٍ لَها.

"إنهَا زَوجتُك و حَبيبتُك، إقنَعها يا أَبي"
طَلبَ جَاي بِحسٍ مُنخفِض و كَان ذَلك عِندهُ كَالترجِي كمَا يَعلَمانِ والِداهُ ذلك.

"إعذِرني يَا جَاي، لَن أَستَطِيع إقنَاعِها بِما أِنا غَير مُقتنِع به."
أَلقى نَظرةً أَخيره عَلى ولدِهِ و إستَدارَ لِيُدخن.

نَهضَ جَاي و كَاهِلهُ يَحمِل الجِبال، كَانَ عَلى شَفى حُفرةٍ مِن إنقَاذِ جُونغوون، هُو حَقاً حَقاً لَم يَشئ الزَواج بِه لِقلبِه.

فَبِهذه القَضية وَضع قَلبُه عَلى جَانبٍ بَعيدٍ و إحتَكمَ عقلهُ الإستَراتِيجي الذِي لا يَستعمِلهُ إلا بِالشَرِكات.

نَضرتْ عِيونهُ لِحديقةِ أزهَار أَستر، كَانتْ البَراعِم مُنتعِشة و مُنتَشية بِفخرٍ وَسط كَثافةِ الأَوراق، وهُنا جَاي تَذكر حِينما حَديثُه مَع أُمهُ يَومَ زَرعتْ زُهور الأَستر:

"جَاييّ، مَا فِكرتُكَ عَن الفَتياتْ هَذهِ الأَيام؟"
رَفع جَاي سِماعتهُ و نَظر بإستِغراب.

"مِن أَينَ لكِ بِهذهِ الأَفكَار التَقلِيدية؟ هَل تَقولِينَ إنَكِ تودِينَ جَعلي أتزوَج مُرغَماً؟"
قالَ مازِحاً بِطريقةٍ أَضحَكتْها.

𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن