🛶¹²

657 47 40
                                    

Hey there

كُل عام و انتُوا بِخير و جَايوونِيرز حَبايبِي 🫶

إِنشالله مَا تأخرتْ عَليكُم؛)

أَعطُوه كُل الحُب.

_________________

[بَعدَ مُرور ثَلاث شَهور]

كَان جَاي يَنظُر لأنعِكاسهِ بِمرآة الحَمام، و
وَجهُه الذَابِل ذَا عِظام واضِحة، بسَمتهُ فقدَتْ ألوَانهَا و تَواجُدها و مَعنَاها، سَعادَتهُ هَجرَتهُ و شَجرة مَشاعِرهُ جَفتْ أَحشَائها عَطشًا.

كَان جَاي كَئِيبًا مِن ضَربِ الهَواءِ لِبشرته، مِن اللَيل و النَهار، مِن السَرير الخَالِي و السَتائر، مِن كُلِ ما لا لَهُ شَأنُ بِمصدر إكتِئَابه الحَقيقِي.

أُمهُ لاحَظتْ بُهوتَه و كَانتْ مِن عِيونهَا تَنسكِبُ العِتَاباتْ و عَلى الرُغمِ مِن إِنهَا ذاتْ أجمَل العِيون التِي رآهَا ما كَان لهُ الطَاقة عَلى إحتِمَال عِتابِها.

هُو يَقومُ بِتردِيد أَسبَابِه عَلى قَلبِه المُستمِيت، يَقولُ لَهُ إِنهُ أَنقَذَ حَبيبَهُ مِن أَسوَءِ مَصِيرٍ قَد يُلاقِيه، يَقولُ لَهُ إِنهُ حَامَى عَن حُبِ حَياتُه الذِي يَهجُرهُ طِيل الوَقتِ كَما الآن.

نَعم، جُونقوون طَبّق كَلِمات جَاي بِحَذافِيره، و بَاتَ بَعيدًا جِدًا عَن آثَار أذرُع جَاي، بَات بَعيدًا مِن ظِل جَايّ و عِنايَته.

فَقد مَررَ أُسبُوعًا مِن التَوتُر و التَجنُب ثُمَ بَدأ عَذَابُ جَاي، كَانتْ موائِدُ الوَجباتِ تَجمعهُما و عَلى ألسِنتهُما حَديثٌ سَطحِي، و مَا كَانتْ إلا أَيامُ عَشر حَتى إستَطالَ تَغيبِ جُونغوون عَن طاوِلةِ العَشاء (الذي يُعدَه جَاي كَما باقِي الوَجبات).

بِالتَأكِيد كَان يَشتاقُه، تِلكَ السُويعَات التِي حُذِفتْ مِن وَقتِهمَا حَسدَ جَاي كُل أُنسِيٍ حَتى العَابِر الذِي لاقَى فِيها مَعشُوقه، فَهو مُدرِكٌ إِنَهُ مَا يُهجَر إلا لِوجُود مَن يَملئ وَقتَ جُونغُوون و قَلبهُ بِشكلٍ أفضَل.

جَاي يعرِفُ إِنَ بَعدَ عَشاءٌ رُومَانسِي مَليئٌ بِالهِيام يَنتقَلان الطَرفَان للتَغازُل أَو لِلسَرير و بِذا فَهمَ فَراغ الجَانِب الآخَر مِن سَريرهُما حَتى الخَامِسة فَجرًا، و هَذا الوَضع أستمَر حَتى خِتام أُكتُوبر.

بِالتَأكِيد لَم يَنبُس بِبنتِ شَفةٍ كَما وَعدَ جُونغوون، و مَا تَدخل بِشؤونِه و مَا يَشترِي و مَا يَقولُ و مَع مَن يَتكلَم حَتى إختَفى مِن غَداءِ و عَشاءِ أَحد أَيَام نُوفمبَر فِي بِداياتِه، فَأخذَ بِه القَلق يُهاتَفه لِمئات المَرات و كَان عَدد المُكالمَات المُسجَل بِسجل الأتصَال يُشعِره بِالعَار.

𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن