مَرحبًا للمرة الأخِيرة 💔.
يَب، أنتُوا بِنهَاية سُمول أفيريس :((( أتمَنى أُنوا تقرأون النُوت اللي كِتبتهَا بنهَاية البارتْ بحُرص و تُعطونَه الحُب.🤎
______________________
- بعدَ مُرور ثلاثَة سَنوات-
إتَجَه جَاي إِلى مَطارِ مِيلانُو نِيةَ الذَهابِ لِبَاريس حَيثُ يُقامُ أُسبُوع المُوضة، بِالتَأكيد تَبعتْ طَائِرتهُ طَائرة مُساعِديه و عَارضِي أَزيَائه و الأخِيرة كَذلك.
لَم يَودُ الذَهاب لِهُناك البَتى، فَقد نَسى و يُحاوِل أَن يَتخطَى مَا نزِفهُ قَلبهُ المُثقب، و هُناكَ إِحتِمَالٌ فِي أَن يَعودُ لِنُقطَة الصِفر مَا إِن يَراه.
لَقدَ إِنفصَل عَن جُونغوون تِلكَ اللَيلة، و بعَدَ عَامٍ تَطلقَا، لَم يَكُن ذَلك هَينًا عَلى جَاي و مَسح دُموعَه التِي كَانتْ تَنسابُ فَوق نارِ قَلبِه.
كَان كُل شَيءٍ رَمادِيًا و بِلا نَكهة، و عَيناهُ مُغبشَةً و مُحاطَة بِظلامٍ دَامِس، بَكى و بَكى و بَكى مُجددًا، صَلى و تَوسل أَن تتحَسن الأُمور و هُو نَفسَه لَم يَكن يملِكُ أدنى فِكرَة عن الطَريقَة التِي يحدث بها ذلك.
حَتى فِي أَحد الأَيامِ زارَهُ في أحدِ الأَيامِ شَخصٌ ذَكرَ إِنهُ يَومًا هَوى هارُوا و يُدعى جُو، بِطريقةٍ أَو بِأُخرَى حَديثَهُ جَعل جَاي يَتحسن.
فَقد أَعلَمهُ عَن إِنَ حُب هَاروا حِينمَا تَوغَل صَدرهُ لَم يَسرِي بِدَمه فَحسبُ إِنمَا نَبتَ فِي خَلايَاه، و الإقلَاعُ عَنه مَاله طَائِل فَلا وَسيلَة لِذلك.
و أَخبَرهُ إِنهُ يُدرِك مَدى الوَضع الوَضِيع الذِي أَصبَح فِيه خَافِقُ جَاي فَقد عَاشهُ هُو الآخَر، لكِنَ هُناكَ مُسكِناتْ لِذا الدَاء المعدُوم عِلاجَه.
و جَاي أَحسَنَ بِتلكَ المُسكِناتْ و تَحسنَ بِنسبةٍ عُشرية، فَقد أعتَادَ الأَلَم و رُؤية عَيناهُ فِي كُلِ مَرج، و تَذكُره فِي كُل قَهوة، و إستِنشَاقُ رائِحَتهُ فِي كُل كِتاب.
لكِنَهُ الآن أَفضَل بِكَثِير، فَقد أَستَطاعَ أَن يُتيحَ لِوالِدَيهِ فُرصَة قَضاءِ المَزيدِ مِن الحُب مَعًا و هُو حَقًا سعَيد بِحقيقَة إنهُ سَيحصُل عَلى أَخواتٍ تَوآئِم فِي غُضونِ شَهران.
تَحُملَِ مَسؤولِيةَ العَمل الذِي تَضاعَف نَجاحَهُ و إزدَهَر بِإسترَاتِيجياتٍ ناجِحَة تَخطى فِيها أَزمَات النَباتِيين و أَصدِقَاء البِيئَة و مِن الجَدير بِالذكر إِنَ هَذهِ الفَقرَة جَلبتْ لِجَاي الحَسرة بِما يَكفي.
أنت تقرأ
𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖
Teen Fiction[حِينمَا يَلعبُ الحَظُ دَورهُ لِصفِ حُب جَاي السِري.] -مُستوحَاة مِن قصة حَقيقة. -بَعض الأَجزاء مُستوحاة مِن أَلبُوم كِتاب الحُب. -عِلاقَة بَين شَابيّن. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts 📍حِقوق الكِتابة و الفِكرة تَعود إليَّ حصراً، لا أسمَح أو أحلل نَ...