هَاي سُكرز.👋
بِدايَة حَمِيدة.🤎🪐
لا تِنسوا النَجمة و الكُومنتز.☆♡
_____________________فُتِحَتْ عِيون جَاي الغامِقتانِ عَلى الشُعورِ بِأَنامِلٍ تَضعُ الأَزهَار فِي عُقدِ كَفهِ و إذا بِهِ يَكُون ثَمينُ فُؤادِه و الذِي يَهواهُ.
جُونقوون، يَقفُ أَمامَهُ بِوجهِ الذِي يَستمِدُ القَمر ضَوئهُ مِن نُصوعِه و عَينيهِ تَسرِدُ أَلفَ حِكايَةٍ يَستَطِيعُ قَلب جَاي أَن يَقرأهَا لِألُوفِ اللَيالِي دُونَ كَلل.
إبتَسمَ جَاي لِضَياعِه و فُؤادِه الذِي أَخذَ يَنكمِشُ و يَنتَفِض حِينمَا لامَست أَنفُه رائِحةً أَزهارِ جُونغوون الغَاليةِ و التِي دَوماً إتَخذَ عَقلهُ مَوقِعاً مُتألِماً لِحقيقَةِ إنَ جُونغوون يَقضِي وَقتُه مَعهُم أَكثَر مِن وَقتِه مَع جَاي.
"هِيونغ، لَقد قُلتَ إنكَ سَتحرُص عَلى نَفسِك، مَاذا هَذهِ المَرة؟"
عُقدَةٌ مِن الإهتِمامِ إلتَمحتْ بِحس جُونغوون الذِي يَجتلِسُ الكُرسِي المُجاوِر لِسريرِ جَاي.أَخذَ فُؤادٌ الأَكبَر يَتذوَق حَلاوَةِ جُملةِ أَبيَضِ الخُصلات عَلى مَهلٍ كَما تَذوبُ الشُوكولاتَةٌ بِفاهِه.
هِيونغ، تِلكَ الكَلمةٌ التِي يَنطُقها نَسيجُ جُونغوون بِكامِل تَدلُعهِ المُهَيّم لِقلبِ جَاي، و بِكُل النَبراتِ و الأَوقاتِ أغنَتهُ تِلكَ الكَلمِة عَن الكَثيرِ مِن الكَلماتِ التِي لا يَقولُها لَهُ جُونغوون.
مُنذُ مَتى جُونغوون يَحفِظُ كَلامَهُ و وُعودَه؟ أخَذتْ شَفتيّ جَاي تَبتَسِمُ مَع إفتِراشِ مَخادِع قَلبِه، هَل أَخذَ جُونغوون يُقطِر بَعضاً مِن نَهرِ إهتِمامه لِجاي؟ الأَخيرُ يُبجِل ذَلك و هُو مُستعِدٌ لِجمَعها بِعنايَةٍ و الإحتِفاظ بِهم فِي إناءَاً لِئلا يَتبخرُوا.
و ذَاكَ الإهتِمامُ جَعلهُ يَسألُ عَن السَبُب الذِي يَطرِحهُ هُنا، هَل إلتَفتْ الحَظُ لهُ أَخِيراً و أَعطاهُ نِعمَةَ إهتِمامِ جُونغوون لِلحَدِ الذِي جَائهُ و يَسأل عَنهُ بِقلق؟
"الإنفلونزَا المَوسمِية، لا تَقلق جُونغوون كُل شَيءٍ سَيكُون بِخير و أَخرُج عَن قَريب حَسناً؟، شُكراً لأنَك زُرتَني و أَحظَرتَ هَذهِ الأَزهَار."
نَطق بِها جَاي بِرويةٍ عَلهَا تُخفِي عَن الأَصغَر تَصَادُماتِ مَشاعِره."لا عَليكَ هِيونغ، لَقد كُنت قادِماً لِزيارَةِ جَدتِي و رأيتُكَ هُنا."
أَجَاب جُونغوون بِبسمِةِِ بَسيطَة حَطمَتْ الكَثيرَ بِجَاي لكِنهُ أَجَادَ مُبادَلتهُ البَسمة حَتى غَادر.
أنت تقرأ
𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖
Teen Fiction[حِينمَا يَلعبُ الحَظُ دَورهُ لِصفِ حُب جَاي السِري.] -مُستوحَاة مِن قصة حَقيقة. -بَعض الأَجزاء مُستوحاة مِن أَلبُوم كِتاب الحُب. -عِلاقَة بَين شَابيّن. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts 📍حِقوق الكِتابة و الفِكرة تَعود إليَّ حصراً، لا أسمَح أو أحلل نَ...