🛶⁹

711 59 118
                                    

Hey there 👋

لا تِنسُوا النُجوم و الكُومِنتز.

_______________________

لم يَكُن الطَقسُ بارِداً، و لَم يَكُن مَريضاً بِالأعصَاب لِيَكون إرتِجافَهُ هَذا طَبيعِياً، لكِنهُ كَذلِكَ لأنَ أُمهّ تَقِفُ قُربَ كُرسِيه أَمامَ المِرآة.

كَانَ اليَوم هُو يَوم زَفافِهِ وَ جاي، حيثُ مَر أسبُوعٌ خِلالَهُ عادَ جُونغوون لِقصرِهم و تَلقى أنوَاع الشَتائِم و التَوبِيخات مِن والِده.

إلَا إنَ أُمهُ كَانتْ تَرسِمُ أَمكَّر بَسمةٍ عَلى الإطلَاق، كَما لو إنهَا فَخورةٌ بِه، و لا نَنسى تَعليقَاتهَا هُنا و هُناكَ التِي تُظهِر الأمر كَمَا لو إنهُ أغرى جَاي.

لكِنهُ فَقط نَفذ نَصيحَةً سُونو له:

"إبقَى صامِتاً و أحتَمِي بِه."

و بِتطبِيق تِلكَ الجُملة تَراكَضتْ الأيَامُ السَبع و إنتَهى الوَقتُ الذِي أرادَ جُونغوون أَن لا يَأتِي.

لا يُمكِنهُ قَولُ 'نَعم' فقط، لا يُمكِنه أَن يَتزوَج و يُصبِح شَخصاً بالِغاً،لا يُمكِنهُ تَحمُل هَذهِ المَسؤولِيَة، لا يُمكِنهُ تَدمِير مُستقَبلَهِ.

لكِن مَا فَائِدةُ تِلكَ ال'لا'؟ بَعدَ أَن فَعلَ جَاي مَلايين الأَشيَاء لأجلِه، أوَلها إنهُ لَغى حَفل الزَفاف و استَبدَلها بِحفلَةٍ صَغيرَةٍ للأقارِب فَقط.

كَما وَطلب أَن يَكونَ زَفافاً سِرياً حَتى يَكُون جُونغوون مُستعِد عاطِفياً لِيُقال لهُ 'مُتزوِج' في المَدرَسة و ما إلى ذلك.

و الكَثير مِن الأَشيَاء التِي لا يَودُ ذِكرَها لِكي لا يَشعُر بِتأنِيب الضَمِير، نَعم، هُو لا يُريد التَفكِير بِفضائِل جَاي لِأنهُم يَجعَلونهُ يَرضى بِالأمر.

"وَلدِي الحَبيب."
هَمستْ بِأذنِه و هِي تَشُد السِلسالَ حَول عُنقهِ بُمستوَى كَفيلٍ بِإرعَابِه.

"تَذكَر أنكَ الآن و اليَوم سَتدخُل تُارِيخَ العَائِلة بِزواجِكَ لأنقاذِهم مِن الأفلَاس."
مَرَرتْ أَصابِعها بَين خُصَلِ شَعرِه و سَخرتْ، كَان جُونغوون يُركِز عَلى تَعالِيها بِذاكَ الكَلامِ، فَهل تنظُن نَفسها غَيرُ مُفلِسةٍ مَثلاً.

"سَتكُون ذَا نَفعٍ لِلمَرةِ الأُولى فِي حَياتِك.."
أَمسكَتْ فَكّه و أدراتهُ بِالمِرآة حَيثُ إرتَدَ إنعِكاسُها و هِي تَقِف فَوقَ مجلِسه.

"كَما و يجِبُ أَن تَكُونَ زَوجاً جَيداً، مِن الظَاهِر و الدَاخِل."
إبتَسمتْ لِرجفَتهِ.

𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن