Hey there 👋
لا تِنسُوا النُجوم و الكُومِنتز.
__________________
كَما عَديمَةُ الشَعر المُتبَاهِية بِماضِي جَدائِلها، كَالذِي يَذرُف الدُموع الرَجاء بِرأسٍ مَرفُوع.
بشُموخٍ و ثِقة، بِكبريَاءٍ لَم يَهزُه شَيءٍ جَلَستْ جُوليان أَمَامَ جَاي رِفقَة سِيجَارتِها الكَثِيفة التِي تَحصُل عَلى قُبلٍ مِن ثَغرِها المُغطَى بِالأحمَر القانِيّ.
فُستَانُها السَمائِي المُحاك بِكُلٍ دِقةٍ شَدّ عَلى أَطرافِها و قِفاهَا، كَما أفتَرشَ الأَريكَةً كامِلةً، أستَطَاع جَاي أَن يُخمِن إنهَا لَو بَاعتهُ فَسوفَ تُرَد الثَروةً كامِلةً.
لَم تَكُن تَتصِفُ بِأيٍ مِما أجبَرتْ جُونغُوون عَلى الأتِصافِ بِه، لا بِمجلِسهَا و لا بِكَسيِهَا بَدنها و لا حَتى بِحدِيثِها.
فَقد كَانتْ تُظهِر الجُزء العُلوِي مِن صَدرِها كامِلاً و تجلُس مُتكِئتاً عَلى مِرفقِها بِأقدَامٍ مُتعانِقات ظَاهِرات حَتى الرُكبَتين.
"مِن المُسِر قُدومَكَ، بَارك الصَغِير."
أومَأ جَاي مَرتَين، قَبل أَن يُزيحِ الكَأسُ من شَفاهِه و يُظهِر كَامِل وَجهِه الغَير مُستَصاغٍ لَها."أظُنُ إنَكَ جِئتَ لِأمرٍ يَخُص جُونغوون."
و هُنا جَاي أخبَر نَفسهُ إنهُ قد بَدأت اللُعبة."سَيدة يَانغ، لا تَدعمِين البِيدولِيفيا، إنهُ تَعنيفُ طِفل."
رَفعتْ حاجِبهَا حِينما فَرد ذِراعَيهِ عَلى مَسندِ الأَريكَة."لَقَد بَلُغ الثَامِنةً عَشَر فِعلاً..تِشه طِفل."
نَفثَتْ دُخان سِيجَارتَها مِن خَلفِ بَسمتِها المُستخِفة."الفَرقُ بينَ عُمريهُما يَفوقُ ال١٢ سَنةً فَعمَا تَتحدثِي؟، هُو عِندَ ذَاك الرَجُل لَيسَ أكثَر مِن طِفل."
حَافظَ جَاي عَلى غَضبِه خَلف السَتائر حَتى تِلكَ اللَحظة لكِنها كَانتْ جَيدةً بِالعَبث.فَقد أقتَربتْ مِن جَاي و حَركتْ بَعضاً مِن خُصلِه المَرفوعةِ جَيداً، كَما و حَرصتْ عَلى النَظر لِعيونِه التِي تَشبهُ عِيونَ سُون جَيداً.
"بَارك الصَغِير، مَا تَبغِي بِحديثِكَ هَذا؟ أعرِفُ إنَ حَملِي الوَدِيع يُخفِي فِراءهُ في عَرين الذِئابِ خَاصتُكَ."
إبتَسم جَاي بِوجهٍ مُستفِز جَعل أَجوائهَا تتعَكر."لَقد قُلتِيها سَيدة يَانغ، أُريدُ أَن تُعطينِي حَملكِ لأَنِي أجِدهُ قادِراً على أَن يَكُون ذِئباً حَقِيقياً أَكثَر مِن بَعضِ الذِئاب."
و حِينما لَم يَتحرَك إنطِباقُ شَفتيهَا نَهض و قابَلها و أكمَل:
أنت تقرأ
𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖
Teen Fiction[حِينمَا يَلعبُ الحَظُ دَورهُ لِصفِ حُب جَاي السِري.] -مُستوحَاة مِن قصة حَقيقة. -بَعض الأَجزاء مُستوحاة مِن أَلبُوم كِتاب الحُب. -عِلاقَة بَين شَابيّن. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts 📍حِقوق الكِتابة و الفِكرة تَعود إليَّ حصراً، لا أسمَح أو أحلل نَ...