🛶¹⁰

785 55 115
                                    

Hey there 👋

بَارتْ بَعد قُرن من الإنتِظَار إنه يِخلَص و جَاء بَث الجَايُوون و نِقذني.

لا تِنسوا النُجوم و الكُومنتز حَتى ما يِتأخَر البَارتْ.

________________________

يَجلُس عَلى طَرفِ السَرير و دُموعهُ تَغشِي وَجهَهُ كَما يَغشِي المَاء بَدنُ جَاي كَامِلاً تَحتَ الدُش.

شَعرَ بِالنَدم يَنبتُ فِي أَحشَائِها و يَتوغَلها كُلمَا نَظرَ لِتلكَ المَلابِس المَصنُوعة مِن التُول، إِنهَا مَلابِسٌ زَوجِيةٌ إنتَقتهَا أُمهُ لَه لِكي يَرتدِيها فَيُرضي غَرائِز جَاي كَما قَالتْ.

إِنهَا فَاضِحةُ و بِإرتدَائَها سَيكُون شُبه عَارِي، و هَذا أَسوَءُ مَا سَيحصُل لهُ عَلى الإِطلاق، فَكُل شَيءٍ إلا بَدنهُ و حُرمَة جِسمُه.

"جُونغوون، هَلّا نَاوَلتنِي مِعطَف الحَمام؟"
أُصِيبَ جَسدَهُ بِرَجفةٍ عَنِيفة مِن صَوتِ جَاي.

لابُدَ إِنَ جَاي رَاعاهُ و تَفهَمهُ لِأجلِ هَذهِ اللَحظَة، لأَجلِ أَن يَكُونَ فِي دَاخِله و يَمتلِكُ كُل مَا بِه، عَليهِ أَن لا يُفكِر حَتى فِي إِخبَارِ جَاي إِنهُ لا يَودُ الرُقود أَسفَله.

"جُونغوون؟ هَل أَنتَ فِي الغُرفة؟"
نَظرَ لِبَابِ الحَمامِ المُغلَق و إِخضِرارُ عِيونَهُ تَمايَل فِي دَاخِل بَياضِها.

فَحمَلَ المِعطَف مُرغِماً نَفسَهُ عَلى أَن يُزيحَ أَفكَارهُ السَوداوِية و طَرَق البَاب الذِي فُتِحَ جُزئِياً و مَا طَلَّ مِنهُ غَيرَ يَد جَاي.

عَادَ جُونغوون لِمكَانِه المُنخفِض فِي حَافَةِ السَرير قِبالَة حَقِيبةَ المَلابِس الزَوجِية تِلكَ، مَا العَمل؟، بِيدِ إِنَ جَاي مَا قَالَ لهُ 'لا' قَبلاً فَسيكُون مِن الوَقِح و جِداً طَلَبَ ذَلِكَ.

فَصَدَح صَوتُ خُطى خِف الحَمام فِي الغُرفَة كَما إِمتَلئتْ بِعطرِ البَامُبو و التُراب الذَهبِي، كَانَ لِذا العِطر تَأَثيرهُ اللا مُماثَل عَلى جُونغُوون، إِنهُ يَدفعَهُ لِلرُضوخ.

"جُونغوونِي، مَا بِك؟"
تَسائَل حَالمَا رَآى تَكدُسَ جُونغُوون بِمَجلِسه، و حِينمَا لَم يَحصُل عَلى حَلٍ تَفحَص مَسَار تَحدِيقاته.

"جُونغوون، مَا هَذا؟"
إِندَفعتْ جُملتهُ بِحدَةٍ قَبلَ إندِفاعَهُ ناحِيةَ الحَقِيبة و إغلاقَها بِعُنفِ.

"مَا هَذهِ؟ أَجِبني، مَن قَامَ بِإعطَائهَا لَك؟"
تَوتَر جُونغُوون مِن غَضبِ الآخَر الغَير مُبرَر، حَتى إِنَهُ ضَيّع كَلِماتَهُ لِما تُطلِقُه تِلكَ العُيون البُنية الدَاكِنة.

𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن