Hey there
البارت يزعل لِذاك اخذوا بوساتي بعيد الحُب.
_______________
دَخلَ وَلدُ جُوان الصَغِيرُ صَالةَ الجُلوسِ و فِي مَعانِيه مَلامِحُ مُهذَبة، مَا خُفِي عَلى جَاي تَراكُض عَيناهُ فِي الأَرجَاءِ بَحثًا عَن أَخِيه، و مَا كَان بِيدِ جَاي إِلا تَجنُب هَذهِ الفَقرة.
"تَفضَل بِالجُلوس، لابُدَ إِنَ السَفر أَنهَكَ."
لَم يُخفى التَلبُك الذِي فِيه عَن السَامِع.كَان هَارُوا فِي وَجهِه الآخَر مُدقِق، يَتهاربُ مِن أَن تتصِل عِيونهُما و جَسدهُ يَتحركُ بِعشوائِية مُتوتِرة، أَكتَافُه مَقطوبتَان و ظَهرهُ مَا أَستَارح حَال جُلوسِه.
أَرتشِفُ هارُوا مِن قَعرِ كَأسهِ قَبل وَضعِه عَلى الطَاوِلة المُناصِفة بَين مَجلِسه و مَجلِس جَاي.
"لا يَبدُو إِنَ هِيونغ فِي الأَرجَاء، أَليسَ صَحيحًا؟"
حًكّ جَاي طَرفَ حَاجِبه عَلى سُؤالِ الأَصغَر، قَبل أَن يُومِئ."و أَينَ عَساهُ أَن يَغدُو فِي خِتَامِ الأُسبُوع دُونَك؟"
"فِي الوَاقِع...هُو غَادرَ بِصُحبَةِ..آه..إِنَني كَثيرُ النِسيان هَذهِ الأَيام هه نَعم، امم سَأتصِلُ عَليهِ."
أَجَابَ جَاي بِلكنَةٍ مُتفرِقةِ الحُروف قَبلَ أَن يَتجِه نَحو الطَاوِلة و يُشرع مُهاتَفة الأصغَر تَحتَ تَحدِيقاتِ الآخَر الشَاكة.لِوهلةٍ شَعرَ جَاي بِإرتيابٍ لا يُقاس مِقدَاره، شَعرَ كَما لَو إِن جُوان مَن تُبحلِق فِيه وَ ليسَ وَلدها مَع إِنهُ إِجتَلسَ مَوقَعهُ بِهدُوء.
حَالما ضَغطَ على زِر الإتصَال تَتالى صُوتُ الخَطِ الكَئِيب و جَلبَ مَعهُ الغِيوم السُود لِعقلِه، لَم يُجِب عَلى الإتصَال الأَول ولا الثَانِي و كَذا حَتى الخَامِس، و خَشى جَاي عَلى الصَغِير مِن مَساوِئ الكَون.
"أَلا يُجاوِب مُهتافاتِك؟"
دَنى هَارُوا مِن مَجلس مُهتز الأَطراف."أمم..رُبما هَاتِفهُ بَعيدٌ عَنهُ، دَعنِي أُهاتِف صَد..صَديقهُ."
أَومَى هَاروا بِتفهُمٍ بَينما جَايّ عَضّ عَلى بَاطِن ثَغره.'صَديقهُ'؟ يالَهُ مِن مُثيرٍ للشَفقة بِكَذبتهِ هَذه، جَاي يُدرِكُ جَيدًا الشَخص الذِي هُو مُقبِلٌ عَلى الإتِصَال بِه لَيسَ بِصديقٍ لِجُونقوون إِنمَا اَكثَر.
و خَيرُ بُرهَانٍ هُو مَا فَعلهُ جُونقوون وَقتَ كِتابَتهِ لتِلكَ الأَرقامِ بِإِنزعَاجٍ عَلى لَوحةِ المَفاتِيح، و بِالتأَكيد البُرهان المَقصُود لَيسَ غَضبِه إِنمَا جُملتَهُ :
أنت تقرأ
𝒋𝒂𝒚𝒘𝒐𝒏 : 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒂𝒇𝒇𝒂𝒊𝒓𝒔 𖠖
Teen Fiction[حِينمَا يَلعبُ الحَظُ دَورهُ لِصفِ حُب جَاي السِري.] -مُستوحَاة مِن قصة حَقيقة. -بَعض الأَجزاء مُستوحاة مِن أَلبُوم كِتاب الحُب. -عِلاقَة بَين شَابيّن. -الغِلاف من تَصميم @adamdrafts 📍حِقوق الكِتابة و الفِكرة تَعود إليَّ حصراً، لا أسمَح أو أحلل نَ...