هُنالكَ نَجمةً مُنطفِئة في الأسفل فـ هل لكِ أن تُنيرينَها بأناملكِ؟.
و التعَلِيقات تُحفزّني على الإسِتمَرار أيضًا ♡︎.
[ هذي المرة صدق لازم تسمعون هذي المعزوفة لأنها تدخلكم بالجو و بقوّة، اسمها solas لـ jamie duffy. ]-
-
قَامَ حِينهَا بـ تَضيِيق العِناق أكثَر فـ أكثَر و تَبطِيء تَحرُّكاتَه لـ يُسكَن أخيرًا ، و حَالمَا قمتُ بـ إبعَاد رأسِي عن كَتفهُ قَامَ بـ إمسَاكَ ذَقنِي و رَفع وَجهي لأُنظَر إِليه..
و فِي اللحَظَة التي تلاقَتْ بِهَا أُعيننَا أنحنَى إِلِيّ مُغمضًا عِيناه جَاعِلًا قَلبِي يكاد أن يتوقّف نَبضه بجديّة هَذِه المرَّة..
و عِندَما لَمْ يُكَن يُفصَلنا غِيرَ بِضعَة إِنشِات.. أبتَعَد بِـ شَكلٍ مُفَاجِىء لـ يُردِف بَعدهَا..
" خِفتُ أن أُصِيبكِ بـ سَكتة قَلبِيّة ، وَجهكِ بَدِى مُحمَرًا للغَاية و أنفَاسكِ قَد قُطعِت. "
قَالهَا لـ يُتبِعها بـ إِبتَسِامة خَبِيثَة! و حِينهَا شِياطِينَ العَالمِين أجتمَعت فِي رأسِي و رَغبتُ بـ القَضَاء عَلِيه بِذَات اللَحظَة!.
أبَتعدت بِضعَة أمتَار و بدَأتُ بِـ تَجمِيع أكَبرَ كَمِيّة ثَلج قَد تسَعَ يَدِي ، لأُشِكِّلهَا على شَكَل كُرَة و فَعلتُ كُلّ ذلك علَى مِرأَى مِنه و رُغمَ ذَلِك لَمْ يُحرّك ساكنًا و أكَتفَى بـ مُراقَبتِي.
و فِي اللَحظَة التِي أنتهِيت فِيهَا مِن ذَلِك صَرخَتُ عَلِيه قَائِلةً..
" يَا! سـ أُغِرقكَ بالثَلجَ حتَى تُقطَع أنفَاسكَ!. "
قُلتَها لأرَمِي عَلِيه كُرتِي بـ كُلّ ما أؤتِيت مِن قَوّة و شَعرتُ بالرِضَى حِينمَا رأيَتُ ملَامَحهُ مُغطَاةٌ بالثَلج تمامًا.
و لَمْ أَتمكّن من الإسَتمتَاع بإِنَتصَارِي الصَغِير لَـ وُقوعِي أرضًا لـ قَذفِه كُرَة الثَلج بـ مُنتصَف جَبِيني لـ يُردف بَعدَها..
أنت تقرأ
December | دِيسَمبَر
Short Story- و لِمَ تُبعدني عنكَ!. - كِي لا يُغرقكِ ظَلامُ قَدرِي. كانَ كـ البِيَانو فِي بلدٍ ، كُلّ أهلهُ مُقطوعِي الأيِدي غاَرِقٌ فِي الظَلام و الوِحدَة ، مُتّخذٌ السَواد رفِيقًا. - مين يونقي رِيون - [ فَصول قَصِيرة ].