༺﷽༻
﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾
____
___✧___
____الـفصـل الثـالـث | مُـوَازِي
~͜͡ENJOY~
↓↓↓↓↓
تـوقف كتمثـال و الغضـب بـدأ يتـسلل لـدفـائنـه.
-"هـل هنـاك خطـب مـا سيـدي؟"
بيـلا حبيبـتـه السـابقـة الآن تقـف أمـامه بـزي الخـدم
ابتـلع رمـقه و غصـته فرؤيـتـه لهـا بهـذا الوضـع الشنيـع مـؤلـم ، امتـص صدمـتـه و وعـي أن بيـلا التـي تقـف أمـامـه مـا هـي الا خـادمـة بقصـره و ليسـت بيـلا الخـائنـة.
-"لا، ادخـلـي الطعـام و اخـرجي فـي الحـال"
امتثـلت لاوامـره ، هـي ذات شخصيـة لامبـاليـة أي انهـا لـم تتأثـر بطـريقة حـديثـه.
لـوليـا لاتـزال مـكانهـا لـم تنـبس ببـنت شفـة حتـى يـدخل و تخـرج هـذه الخـادمـة التـي اثـارت ريبـتهـا.
اغلـق البـاب و لتتـحدث لـوليـا بفضـول.
-"هـل تعـرف هـذه الخـادمـة مـن قبـل؟ لـمَ احـتدت مـلامحـك فـي حـديثك مـعهـا؟"
ليـطيـل النـظر اليـهـا يتفـحصهـا ، لا يـدري ليـثق بهـا؟
هـما بهـذا معـاً.-"اذا كـنا حقـاً بعـالم آخـر مـوازٍ كمـا قلـتِ فهـذه كـانت حبيـبتـي بعـالمنـا الحقيـقـي"
كـان جـالسـاً علـى الأريـكة أمـام السـرير و هـي تجـلس علـى مسنـد الأريـكة ، لتـضـم قـدماهـا و تضـع كلتـا يديـهـا علـى ركبتيـهـا مستعـدة لسـماعـه حيـن لثـمت الـكـرب مـن قلبـه.
-"مـاذا تقصـد بكـانت؟ الـم تعـد كـذلك؟"
-"مـا هـو آخـر مـا فعلتيـه قبـل الاستيـقـاظ.. أوه.. معـي؟"
تحـمحمـت قـائلـة.
-"كـنت اتسـكع مـع صديقـاتـي فقـط و لا ادري مـتي غفـوت لأستيقـظ كمـا رأيـت.. مـاذا حـدث لـكَ اذا قبـل ان تستيقـظ هنـا جـونغڪوك؟"
-"مـنذ يـوميـن انتهيـت مـن تصـوير فيـلمـي الأخيـر.. كنـت فـي طريـقي اليهـا حتـى نحـتفـل راسلتـني اعلمتنـي أنهـا سـافـرت لمـرض امهـا فأجلـت احـتفالنـا للأمـس.. ذهـبت اليـهـا.. سمـعت اصـواتـاً مـن غرفـتهـا.. فتـحـت البـاب لأراهـا بعنـاق رجـل آخـر كمـا ولـدتهمـا امـهاتهـمـا"
أنت تقرأ
𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤
Fanfiction[ 𝐌 𝐀 𝐓 𝐔 𝐑 𝐄 𝐂 𝐎 𝐍 𝐓 𝐄 𝐍 𝐓 ] هــل تـؤمـن بـالـعـوالـم الـمـوازيـة؟؟ •بـِاسمِ الحُـبُّ و قَلـبِي المتَيـَّم سـَأكسـِر جَميـعَ القوَانِيـن و امْتلِـككِ بِقـانونِـنَـا الغَيـرُ شـَرعِي استـاذي.. فـِّرق بيـن شفتيـكَ و اطلـق سـراح لسـا...