تـَفقـِد عقـْلَهـَا

414 31 79
                                    

༺﷽༻

﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾

____
___✧___
____

الـفصـل الثـامـن | مُـوَازِي

~͜͡ENJOY~

↓↓↓↓↓

بحيـرة كبيـرة تمـلأهـا العـتمـة ، و جسـدهـا يسقـط مـن ارتفـاع شـاهق.

لا أمـل فـي النجـاة حتـى سقطـت فـي البحيـرة كأنهـا سقـطت فـي رقعـة سـوداء.

صـراخهـا مكتـوم رغـم ألـم حـلقهـا الـذي لا يطـاق.

استيقـظت لـوليـا فزعـة مـن الكـابوس الـذي راودهـا و بعـث الخـوف بداخلهـا.

التقـطت انـفاسهـا حتـى انتـظمـت بعـد ثـوانٍ و لتـمسح فـوق رقبـتهـا بينمـا هـي مـسطـحة علـى ظهـرهـا.

فـي الغـالب نعـاني مـن الكـوابيس نتيجـة الـنـوم علـى الظهـر .. لأن ذلـك يجـعل اللسـان يتـراجـع فيسـد جـزئيـاً القصبـة الهـوائيـة و يخـتلق العـقل البـاطنـي كـابـوسـاً لنعـي علـى ذاتنـا و نـعدل الـوضعـية.

نـظرت بجـانبهـا و اطـمأنـت عـندمـا قـابلهـا وجـه جـونغڪوك النـائم بعـمق.

اسـتمعـت الـى صـوت المـطر و قطـراتـه التـي تعـزف انغـامهـا علـى النـافـذة.

تنـهدت بعـمق و تتـمنـى ان تـعاود النـوم مجـدداً قبـل ان تستـمـع الـى صـوت الـرعـد.

العـالم ضـدهـا لـم تكـتمل امنيـتهـا لـينتـفض جسـدهـا فجـأة لصـدور الرعـد و انتشـار ضـوء البـرق فـي انحـاء الغـرفـة.. قـوة الأمطـار و الريـاح تسـببت فـي فتـح النـافذة و تطـاير الستـائر.

و نتـيجـة انتفـاض جسـد لـوليـا انتـفـض جـونغڪوك هـو الآخـر.

-"لـوليـا؟ مـاذا يحـدث لـكِ؟"

صـوتـه نـاعس لـدرجـة كبيـرة و حتـماً لا يـزال غيـر واعٍ

نهـض يتـرنح مـغلقـإ النـافذة و هـذا عمـل بطـولي بالنسبـة للـوليـا فهـو اغـلق النـافذة اثنـاء حـدوث البـرق و الرعـد.. واو!

ارتمـى علـى السـرير يلتـحف بالغـطاء و يعـاود النـوم.

-"جـونغڪوك خـذنـي بحـضنـك فقـط"

𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن