أَنَـا لا أَزالُ مَـعَكَِ

320 29 86
                                    

༺﷽༻

﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾

____
___✧___
____

الـفصـل الحـادي عشـر | مُـوَازِي

~͜͡ENJOY~

↓↓↓↓↓

فـي العـالم الآخـر.

بجسـد لا يقـدر صلـب طـوله يتـحرك فـي الأرجـاء.
مقلتـاه تـائهـة يتـمنى لـو يلقـاهـا صـدفة.
مـدرك تـمام الإدراك أنهـا مـا عـادت هنـا.

يـومـان علـى اختـفائهـا
لا يـأكل ، لا يبـالي لصحـته ، كـأنه يقـتل نفسـه حتـى يعـود اليـهـا.

دوى القصـر جـرسه و والـاه بـدقـائق دلـوف نـامجـون الـى مكتبـه حيـث استـكان.

-"جـونغڪوك.. مـاذا ستـبرر لهـم حـالتك تلـك؟ أي ذكـرى للـوليـا مـا عـادت لديـهـم"

رفـع عينـاه التـي حـاوطتهـا دوائر سـوداء ، خـالـجها الضعـف و الانهيـار الـداخلـي.

-"اذاً لـن يبـالوا بـاختفـائهـا؟"

-"لـوليـا و جـونغڪوك الذان يسكنـان هـذل العـالـم بـالمـالديـف.. ذات البلـد الـذي كـان لكمـا أول لقـاء.. لـن يعـودا قبـل اشـهر.. و حيـنهـا نتمـنى أن تستـيقـظ بعـالمك وقتـهـا لتصبـح مـوازيـن العـوالـم كمـا كـانت"

صمـت نـامجـون لـبرهـة يتـأكد استيعـاب جـونغڪوك لكـلامـه.

و حيـنمـا اسـتنتـج جـونغڪوك سـبب صمـته ارتفـع جـانب ثغـره سـاخـراً ، ليقـول

-"أكمـل حـديثك نـامجـون.. الـى الآن أعـمل بنصيـحـتك ان أتخـلى عـن التفكيـر بالمنطـق حتـى أفهـم مـا يحـدث بهـذا العـالم.. علـى خـلاف مـا كـنت سـابقـاً"

تنـهـد نـامجـون بيـأس لحـالتـه ، كـان يجـب أن يحـذرهمـا مـن الوقـوع بالحـب.

-"مـا حـدث أخـل بنـظم العـالمَيـن أي ان هنـاك نسخـة أخـرى منـك متـواجدة هنـا بعـالمكـا المـوازي لطـالمـا عـادت لـوليـا اولاً و لكـان المثـل سيحـدث لـو انك عـدت أولـاً..أي أنـك لسـت سـوى روح تـائهـة هنـا و مشـوش بـالنسبـة اليـهم..لا فـائدة منـك هنـا أمـا جسـد جـونغڪوك الـذي يسكـن الأرض الثـالثـة هنـا أصبـحت روحـك منفصـلة عنـه لسـت متلبسـاً جسـده كمـا البـدايـة.. جسـدك الآن بـعالـمك الحقيـقي الأرض الأولـى بـلا روح.. و إن طـال غيـابك.. ستمـوت هنـاك"

𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن