༺﷽༻
﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾
____
___✧___
____الـفصـل الـأول | مُـوازِي
~͜͡ENJOY~↓↓↓↓↓
صـوت تقـلب الصفحـات يقـطع الهـدوء الطـاعـن فـي المكتـبـة.
قـرائتهـا نـابعـة عـن حـب استـطلاع او يسمـى بالفـضول.
رغـم أنهـا تقـرأ بمـوضوع لـم تُثبـَت صحـتـه الـى الآن بنسبـة كبيـرة تجـعلهـا بـذلك الشغـف.
اهتـز هـاتفهـا بجيبـهـا.
-"أهـلاً لـوريـن"
رمقتـهـا صـاحبـة المكـتبـة بنـظرة بمعنـى التـزمـي الهدوء.
لتـكمل حـديثهـا بهمـس تخبـرهـا بمـوقعهـا.
مـا لبثـت لـوليـا بلـا صحبـة و قـد أتت صـديقتهـا لـوريـن.
تعـانقتـا بعـمق و لتتـحدث لـوريـن بصـوت هـامس.
-"لـوليـا الامتحـان النهـائي غـداً و انـتِ تقـرأيـن عـن العـوالـم المـوازيـة و تخـصصـكِ صيـدلـة ؟ تمـزحيـن انـتِ! "
-"لـن اركـز بـأي شـيء سـأراجعـه مـا دمـت لـم اشبـع فضـولي بعـد"
قلبـت لـوليـا الصفحـات بـإهمـال ثـم اغلقـت الكتـاب عـابسـة لتتحـدث مـرة اخـرى.
-"و هـاهو فضـولي لـم يُـملأ و الكتـاب انتهيـت مـن قـرائتـه.. الكـاتب لـم يمـلأه بالمعـلومـات المـطلـوبة"
-"اجـعليـني افهـم كيـف يسيـر الأمـر"
لتتـأهـب لـوليـا تضبـط جلسـتهـا لتـشـرح لهـا.
-"يقـال ان هنـاك سبـع نسـخ متطـابقـة لكـوكب الأرض بمجـرات مخـتلفـة بعيـدة جـداً لـدرجـة انهـا تعتبـر عـالم او كـون مستقـل بـذاته مثـل مجـرتنـا.. و كـل انسـان هنـا يمـتلك نسخـة عنـه بكـل كـوكب مـن السبـعة.. هنـاك كـواكـب تختـلف اخـتلاف جـذري عـن الأرض الخـاصة بنـا و هنـاك مـن تختـلف فـي نمـط الحيـوات و صلـة القـرابة بيـن سكـانهـا فقـط او المنـاصب التـي يشـغلهـا الفـرد بحيـاتـه.. لـذا احـاول فهـم متـى بـدأ الامـر بالـبزوغ بهـذه الفكـرة و تـراودني افكـار اخـرى انهـا مجـرد هـواجس هذى بهـا سكيـر"
أنت تقرأ
𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤
Fiksi Penggemar[ 𝐌 𝐀 𝐓 𝐔 𝐑 𝐄 𝐂 𝐎 𝐍 𝐓 𝐄 𝐍 𝐓 ] هــل تـؤمـن بـالـعـوالـم الـمـوازيـة؟؟ •بـِاسمِ الحُـبُّ و قَلـبِي المتَيـَّم سـَأكسـِر جَميـعَ القوَانِيـن و امْتلِـككِ بِقـانونِـنَـا الغَيـرُ شـَرعِي استـاذي.. فـِّرق بيـن شفتيـكَ و اطلـق سـراح لسـا...