كَسـرُ الحـَواجـزَ بيـننَـا

526 38 111
                                    

༺﷽༻

﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾

____
___✧___
____

الـفصـل الـرابـع | مُـوَازِي

~͜͡ENJOY~

↓↓↓↓↓
بعـد مـرور أسبـوع.

الـى حـد مـا تـوطدت العـلاقات بيـن لـوليـا و جـونغڪوك ، كمـا ان السيـدة جيـون لا تسـمح للـوليـا بـأن تجـلس بمـفردهـا كثيـراً حتـى لا تـكتئب لكـن ليـس لحـد الازعـاج و هـذا احبـته لـوليـا للغـايـة لمـراعيـتهـا الشـديـدة لهـا.

7:30 صبـاحـاً.

انـزعج جـونغڪوك مـن نـومـه بسـبب رنيـن هـاتفـه.

-"مـرحبـاً أيهـا العـريس"

اتـاه صـوت تـايهيـونغ مـن سمـاعة الهـاتف.

-"لـمَ تتصـل الآن؟.. انـها السـابعـة و النصـف"

-"هـل اعتـدت علـى الاجـازة جـونغڪوك؟.. امـامـنا الكثيـر مـن الاعمـال هيـا انهـض.. مـوعـدك فـي تمـام الثـامنـة"

ضـرب جـونغڪوك جبيـنـه ، عقلـه انشغـل انـه باجـازة مـن عـروض الافـلام.

-"حسـناً.. ايمـكنكَ ان تمـر و نذهـب سـوياً؟"

-"منـذ متـى و نحـن نـذهب سـويـاً؟ انـتَ لا تحـب ان تشـارك سيـارتـكَ مـع احـد سـوى حبيـبـة القلـب"

تـذكر جـونغڪوك آخـر حـدث بيـنهمـا مـنذ اسبـوع مـع هـذا اللـقب الـذي اطلقـه تـايهيـونغ هـو فـي حـالة فـريدة حقـاً.

-"سنـذهب بسيـارتك تـايهيـونغ"

انقـطـعت فـرحـة تـايهيـونغ يـزمجـر غـاضبـاً.

-"لا يهـم.. الأهـم انـك عـدت لـرشـدك الفتـرة المـاضيـة كـنت أشـك انـكَ لسـت جـونغڪوك"

-"هـذه الفتـرة مضـت بالفـعل"

عـلق جـونغڪوك نـظاراتـه بفتـحـة قميصـه ثـم قـام بتسـريح شعـره للاعلـى يسـتعـد للـنزول بعـدمـا سـمع بـوق سيـارة و تـأكد انـه تـايهيـونغ مـن الخـادمـة.

الغـرفـة مـظلمـة فلـم يفـتح الاضـواء حتـى لا يـزعج نـوم لـوليـا هـي بالكـاد تنـام هـذه الايـام ، لا تنـام سـوى بعـدمـا ينـل التـعب منـهـا حقـاً.. هـو مراعيـاً للغـايـة لهـا يتـعامل معـهـا كأنـهـا مسـؤوليـة.

𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن