لغـز العـَالَم المـُوازِي

312 31 142
                                    

༺﷽༻

﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾
____
___✧___
____

الـفصـل الثـالث عشـر | مُـوَازِي

~͜͡ENJOY~

↓↓↓↓↓

فـي قصـر جيـون جـونغڪوك .

-"لـم أعتقـد ليـوم واحـد أننـي سأتصـرف كمـراهقـة خـرقاء تهـرب للقـاء حـبيبـي"

ارتـمـت لـوليـا علـى السـرير بجـانب جـونغڪوك الـذي لا يـزال بغـيبـوبـته هـي حقـاً تتصـرف علـى انـه مستيـقـظ و يمكـنـه سمـاعهـا.

-"أتخـال يـا سيـد جـونغڪوك  ذلـك؟.. لا أحـب الكـذب فخـرجت بيـنمـا أبـي بعـملـه و مـامـا عنـد خـالتـي.. هـذا الحقيـر أيـان لـولاه لكـنت حـر.."

اتسـعت مقلتـاهـا عنـدمـا استـشعـرت حـركة رأسـه المفـاجـأة و لعـدة ثـواني ارتـفع صـوت جـهاز رسـم القلـب ثـم هـدأ.

-"جـونغڪوك أنـت تسمـعني حقـاً؟!"

تلألأت عيـناهـا بغيـر تصـديق.

-"سيـدة جيـون..سيـد جيـون"

صعـدت السيـدة جيـون يـواليـها السيـد جيـون قـائلاً.

-"خلتـه استيقـظ"

-"جـونغڪوك يسـمعنـا.. انـا متأكـدة مـن ذلـك.. انـه يسمـعنا.. جـونغڪوك أرجـوك اعـطِ أي اشـارة لـو بامـكانـكَ سمـاعنـا"

صمتـوا يـترقـبوا اي فعـل منـه ، اقـتربـت السيـدة جيـون تمسـد علـى رأس ابـنهـا.

-"حبيـبي اجـعل قلبـي يطـمئن عليـكَ"

فـي العـالـم المـوازي..

-"نـامجـون.. هـل مـرضي يـسرع مـن عـودتي؟"

حـرَّك نـامجـون رأسـه بـالنـفي.

-"المـرض يهـلك بـالصـحة فـي أي عـالم جـونغڪوك ارتـاح "

خـرج نـامجـون مـن الغـرفة و تـوجـه الـى غـرفتـه يعيـد النـظر فـي حسـابـاتـه.

-"الحـادث وقـع السـاعـة الـ6:09.. الرقـم 6 يمثـل الشهـر الـذي استيقـظت بـه لـوليـا و الـرقـم 0 يعـد فـاصلـاً ثـم الـرقـم 9.. أي أن لـوليـا إستيقظـت و يجـب ان يستيقـظ جـونغڪوك.."

𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن