عِلاقـَة غَيـرُ شـرعِيـَّة؟!

460 31 225
                                    

༺﷽༻

﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾

____
___✧___
____

الـفصـل السـادس | مُـوَازِي

~͜͡ENJOY~

↓↓↓↓↓

فـي اليـوم التـالي غـادر جـونغڪوك القصـر منـذ دقـائق و مـا قصـته عليـه لـوليـا أمـس لـم يغـادر ذهنـه.

Flash Back

-"ألـم تفكـر يـوماً مـاذا سيـحدث بعـدمـا نعـود الـى عـالمنـا؟ أو مـاذا أصـابنـا لكـي تُعلـق روحنـا بالسمـاء؟"

مسـد وجنتـهـا المقـابلة اليـه يبتسـم بـرقة.

-"بـدأت أفكـر كثيـراً بعـدما صـرتي انـتِ لـي عـالمي"

اقتـربت لـوليـا تعـانق ذراعـه الايمـن.

-"جـونغڪوك انـت حبـي الـأول و ان لـم أجـدك هنـاك فسـأمـوت"

-"قلـب جـونغڪوك.. سنـعثـر علـى بعضنـا حيـنهـا ثقـي بـي"

هـي تثـق بـه لكـنهـا لا تـثق بالأحـداث.

اصبـح جـونغڪوك يـذاكر بجـد حتـى يصبـح بالمسـتوى المـطلوب و الا يحـتاج الـى مسـاعـدة تـاي رغـم ان تـاي لا يمـانع ابـداً.

تـايهيـونغ تـقريبـاً يلاشـي تعجبـه مـن جـونغڪوك، جـونغڪوك بالنسبـة لـه كـان الاذكـى دائمـاً و ان يطـلب منـه العـون كـان حلـماً.

اسـتمع الـى جـرس البـاب و بعـدهـا بـدقـائق فقـط سـمع طـرق علـى بـاب مكـتبـه اذ بـهـا بيـلا.

-"سيـدي.. هنـاك رجـل ينتـظرك بالأسـفل مصـرٌّ علـى لقـائـكَ"

-"مـا اسـمه؟"

-"رفـض اخبـاري بـه"

اومـأ اليـها ليـنهض تـاركـاً مـا بيـده هـو بـالأصـل انتـهى.

دخـل غـرفة الاستقبـال ليـرى رجـل بهيـئة تفـوقه طـولاً بقليـل ، يمـتلك تسـريحة شعـر مـرفـوعـة حـادة ، يـرتدي نظـارات طبيـة ، أسمـر الوجـه.

-"الفنـان جيـون جـونغڪوك .. مـا الـذي حـوَّلـك الـى عـالم فـيزيائـي شهيـر؟"

𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن