بعـْدَ سـِتَّة أشهُـر

325 30 70
                                    

༺﷽༻

﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾

____
___✧___
____

الـفصـل العـاشـر | مُـوَازِي

~͜͡ENJOY~

↓↓↓↓↓

11:00 صـباحـاً

قـرر جـونغڪوك أخـذ إجـازة مـن كـل شـيء اليـوم بنـاء علـى طلـب لـوليـا التـي تغيـبت هـي الأخـرى مـن جـامعتهـا مـن أجـل..الخـروج قليـلاً و تـناول الفطـور بالـخـارج.

ارتـدى جـونغڪوك قمـيص بأنصـاف أكمـام أبيـض يـظهر وشـم ذراعـه مـع سـروال بـذات اللـون.

خـرج مـن غرفـة التبـديل و كـانت لـوليـا بـدورة الميـاه..

هـي بالفعـل جـاهزة مـنذ زمـن.

وقـف أمـام المـرآة يسـرح شعـره فانـفزع و سقـط المشـط مـن يده أثـر صـراخ لـوليـا المفـاجئ علـى بـاب الحـمام.

-"مـاذا حـدث.؟.. لـوليـا.. مـا بهـا سـول؟"

لتبـتسـم فجـأة تقـلب ملامـح الذعـر التـي اكتسـحت ملامحـهـا قبـل ثـوانٍ.

-"سـول تحـركت"

قـارب الشـيب علـى اصـابة جـونغڪوك.

-"لـوليـا..لا تتسـببي فـي أن تكـون سـول الأولـى و الأخيـرة"

ضحـكت لـوليـا بصـخب لتـقترب منـه.

-"لا.. لا تقـلق.. ستـأتي بـالمـزيد"

بـادلهـا الضـحك ثـم أمسكـت بيـده تضعـهـا علـى بطـنها حيـث المكـان الـذي شعـرت بـه بتحـرك سـول.

-"هنـا"

سـارعت بوضـع يـده علـى جـانبهـا الأيسـر ، فلـمعـت عينـا جـونغڪوك بقـوة حيـنمـا أحـسَّ تـحركهـا.

-"لـوليـا انهـا تتحـرك.. سـولي.. اتسـتمعيـن الـى.. أنـا بـابـا"

ابتسـمـت لـوليـا لـه حيـث جـلس علـى ركبتيـه ممسكـاً بطـنهـا يمسـدهـا بـرفق يحـدث ابنتـه.

-"ستكـون أجـمل أب جيـون جـونغڪوك "





يجـلسـان علـى مفـرش مـوضوع فـوق العشـب و تـأكل لـوليـا تـوست المـربى و جـونغڪوك تـوست الجـبن.

𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن