أنـتَِ عَـالمِـي و خَـلَاصَـي

495 37 32
                                    

﷽༻

﴿بـ͜͡اسم الحـب و قلـبي͜͡ المتيـم سـأكسـر جميـع القوانيـن و امتلـككِ بقـانونـنـا الغيـر شـرعي͜͡﴾

____
___✧___
____

الـفصـل السـابع عشـر و الأخيـر
| مُـوَازِي

~͜͡ENJOY~

أنـت هنـاك عـالمـي و خـلاصي ، وطـني و منتـهاي ، كـنفـي
و النهـايـة.

↓↓↓↓↓

هنـا حـيث خيـوط الشـمس البـرتقـاليـة انـسدحـت بالأرجـاء ، تبـعث دفـئهـا بليـالـي اغسـطس قبـل مغـيبهـا ، بيـن التـلة و الأخـرى تـتزيـن بالأزهـار و العشـب الأخضـر الـزهي ، و نسـمات الهـواء العـليل الـذي يمـتلك الـرئتـان مُنـعشاً إيـاهم ، و هـذه البحيـرة التـي تتـوسط هـذا المكـان الأخـاذ للعـقل نمـكـث بجـانبهـا انـا و حـبيب فـؤادي و رفـيق دربـي.

10 سنـوات مضـت و لازلـت أذكـر أدق تفـاصيلهـا ، بحـلوهـا و مـرهـا.
هنـا ذات المكـان مـن عـالمنـا المـوازي نقيـم حفلـة تخـييـم صغيـرة رفقـة عـائلتـي التـي هـي بالاصـل أثمـن و أغلـى مـا أملـك بكـل سنـوات عـمري.

زوجـي جيـون جـونغڪوك و طفـلاي سـول و يـول ، طفـلتـي سـول و اسمـهـا تيمـنـاً بأرواحـنا المـتلاقيـة ، امـا طفـلي يـول تيمـنـاً بالمعجـزة الـتي أثـرهـا التقيـت أرواحنـا و صـرنا متـجاوران بكـتاب القـدر.

أمـكث بيـن أذرع جـونغڪوك و نتـشارك بقـراءة روايـة مـا ، بطـلهـا هـو و كـاتبتهـا أنـا و لا تحـتوي علـى سـواه ، نسخـة واحـدة مـنهـا كمـا هـو بحيـاتي ، و لحـظاتنـا لا تخـلو مـن القـبلات الشـرهـة و المـلامسـات الحمـيميـة التـي و لـو عـدى بـدل الدهـر دهـور لـن يتـوقف جـونغڪوك عنـها و بهـا يبـث بـداخلـي الحـب و النشـوة معـه.

رفـعت عينـاي عـن الكـتاب و يبـدو أنـه هـو الآخـر أنهـى قـرائتـه مـعي.
ليسـت المـرة الأولـى لقـرائتنـا لهـا لكـن...

-"لـوليـا..كـم أنـا جميـل بعينـاكُ و خلـدكِ"

نعـم فأنـا أصفـه بكـتابي ذاك ، لكـن حـبيبـي جـونغڪوك هـذه الكلمـات عـجزت عـن وفـاء عشقـي الأبـدي اليـكِ ، عجـزت عـن قـول مـا يجـول بخـلدي تجـاهكَ ، و كيـف تـراك عينـاي.

-"هيـا لنعـد..لقـد نـام الطـفليـن"

اردفـت عنـدمـا لمحـت يـول نائـم علـى بطـن اخـته و سـول منـسدحـة علـى الأرض فـقد ورثـت الكثيـر مـن صفـات جـونغڪوك رغـم صغـرهـا ذات ثمـانيـة اعـوام ، خـمريـة البشـرة مثـلي و مـلامحهـا جـونغڪوك ، يـول تـوأمهـا يشـبههـا بأدق التفـاصيـل بخـلاف لـون عيـونه التـي ورثـهـا عـن امـي كهـرمانيـة.

𝐏𝐚𝐫𝐚𝐥𝐥𝐞𝐥||𝐉𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن