بسم الله الرحمن الرحيم .
ازداد الجو اختناقاً، عند صمت الرجل، استمع الى كلماتها جيداً، وحللها في عقله، تلك الفتاة التي ظهرت له فجأة، قد تكون حلاً لمشكلة عويصة يواجهها.
«هل تؤمن بوجود مصاصي الدماء؟أشخاص مشابهون للبشر لكن يتغذون على دمهم؟»
سألت كارلا لتكسر الصمت التام، لم تره، لكن بامكانها أن تجزم بأنه عقد حاجبيه، لم تسأل كارلا مثل هذا السؤال من داعي الفضول، وفهم الرجل ذلك.
« أنتِ لستِ في موضع يسمح لكِ بالأسئلة، لكن ما علاقة هذا بالجريمة؟»
سأل، أقرت كارلا بدهائه، أدرك ما تريده فوراً.«أجب سؤالي أولاً.»
لم تمنحه كارلا فرصة للحصول على مبتاغه، عليه اجابتها ليحصل عليه وكان واضحاً أنه لن تذعن له بسهولة.ظلّ صامتاً، ليس أنه لا يملك اجابة، بل لن يستفيد اذا أجابها، بعد صمت طويل آخر قال «تلك المخلوقات ليست حقيقية، إنها مجرد خرافات من العصور الوسطى.»
«لا تبدو مقتنعاً حقاً بكلامك.»
«لم تطلبي إجابة صريحة، بل مجرد جواب، وقد أجبت، والآن ما علاقتك بالحادثة؟»
قال، وقد بدا أكثر هدوءً من السابق، انتظرت كارلا بضع ثوانٍ قبل اجابتها.«لقد قلت أنني شهدت الحادثة البارحة، وهذا لا يبدو كتحقيق رسميّ لذا لدي الحق الكامل في اخفاء بعض الأشياء.»
«لماذا جئتي إليّ تحديداً إذاً، إن كنت لن تعودي علي بالمنفعة؟»
«لم أقل بانني لن أنفعك، الأمر هو اني لن أفيدك بما حدث البارحة، بل سأفيدك بشيء أكبر، شيء مختلف لكن أنت تدركه تماماً.»توقف عن الكلام لثوانٍ، ثم مشى قليلاً واقترب منها.
«وما هو؟»
رفعت كارلا رأسها لتنظر لعينيه التي لم يظهر سواها من وجهه.
«قاتل فتاة البارحة و العديد من الفتيات السابقات هو نفس الشخص.»
«أي سابقات؟»
«أنت تعلم ما أقصد تماماً.»
ضاقت عيناه ونظر لها بحدة.
«أستطيع مساعدتك.»
قالت كارلا عندما شعرت أن الوضع أصبح أخطر.«وكيف هذا؟»
«لا أعرف من تكون وأنت لا تثق بي، إن وثقت بي فتعال إلي، لقد أخبرتك بكامل معلوماتي سابقاً، وسأخبرك بما أعرف، لكن إن لم تثق بي فيمكنني القدوم كشاهدة لجريمة قتل البارحة.»قطّب حاجيه، ثم عاد للخلف.
«بامكانك الخروج، الباب مفتوح.»
وقفت كارلا عن الكرسي وذهبت لباب المقطورة وخرجت دون أن تنظر للخلف للحظة.
*******كانت الساعة قرابة التاسعة مساءًً، عادت لمنزلها وفتحت الباب بمفتاحها، تأكدت من إغلاقه جيداً قبل أن تذهب لغرفة المعيشة وترمي حقيبتها جانباً، ارتمت على الأريكة وتنهدت، أغلقت عينيها بحثاً عن القليل من الراحة.
أنت تقرأ
الزّهرة الحمراء (متوقفة مؤقتًا)
Vampireهي ليست زهرة حمراء الأصل ، بل بيضاء ملطخة بالدماء . تنتشر موجة من جرائم القتل المتسلسلة في أرجاء المدينة ، فما الذي يدفع كارلا صاحبة المقهى للتحقيق بالأمر ؟ الغلاف من تصميم المبدعين : جنود التصميم (designsoldiers@) التحديث عشوائي تم نشرها مسبقاً بـ:...