إنتشر الفيديو لي فيه كلام أمين على المغرب والجزائر في المواقع وأثر في الناس .
وفي الغد بداو الناس كيجيو إلى الحدود الجزائرية المغربية
من المدن الجزائرية والمغربيةومعهم صور أمين حتى تجمعوا بزاف و ولاو كيقولو جملت أمين
(رب واحد دين واحد شعب واحد ) .
وكيقولو الجزائريين لا إله إلا الله.
وكيردو عليهم المغاربة محمد رسول الله
وبقاو كيرددوها.والحكومة الجزائرية والمغربية شافو ان المتظاهرين بزاف جاو للحدود ومازل اخرين كيجيو .
حسو بي الخطر وبداو الإتصالات مع بعضهم باش يلقاو شي حل .
وقرروا باش يفتحوا الحدود 3 أيام غير باش يمشيو المتظاهرين ويعاودو يغلقوها .
فتحوها في اليوم الأول والمغاربة المتظاهرين بداو كيدخلو وكيتسالمو مع إخوانهم الجزائريين وكيحتافلوا بي فتح الحدود.
وملي شافو الحكومتين الشعبين متحابين مع بعضهم عرفوا انه صعب يغلقو الحدود مرة أخرى .
وقررو باش يبقاو فاتحين الحدود .
وخرج الوزير الاول ديال المغرب إلى القناة الاولى المغربية
وقال قررنا حنا والإخوان ديالنا الجزائريين باش نفتحو ا الحدود بيناتنا.
ونفس الكلام قالو الوزير الاول الجزائري في القناة الاولى الجزائرية.
وسمعو أب سهيلة وتفكر ملي قال لي أمين إلى بغيتي نزوجك بنتي إفتح لينا الحدود.
وهو يمشي للقناة لي فيها البرنامج وسول على أمين
قالو ليه راه مشا لي الفندق لي ساكن فيه .
وعطاوه المكان ديال الفندق ومشا عندو دخل الفندق ومشا الغرفة ديالو.
دق اب سهيلة الباب .
خرج عندو أمين شافو و تفاجأ.
قال أب سهيلة السلام بغيت نتكلم معاك.
أمين قرب حداه وهو غاضب
وقال عليكم السلام ياك ماكتحملش لمغاربة علاش جاي لعندي
امين الدمعة نزلت من عينو
وقال ضيعتي ليا 6 سنوات من حياتي وحرمتيني من الزواج من بنتك وحرمتيني حتى من الدراسة في الجزائر ودابا جاي تقول ليا بغيث نتكلم معاك فاش غادي تكلم معايا.ورجع أمين سد الباب ودخل.
بدا اب سهيلة كيدق وكايقول خليني غير نتكلم .
امين خرج و وقف ساكت .
أب سهيلة بدا كيبكي وقال سمح ليا أولدي أنا غلطت في حقك وحملتك ذنب انت بريء منو .
أنت تقرأ
خاوة 🇩🇿🇲🇦 ( بالدارجة المغربية)
Romanceتلميذ مغربي ينقطع عن الدراسة 6 سنوات وبعد رجوعه الى الدراسة يقع في حب أستاذته الجزائرية التي في مثل سنه. مقتطف من القصة قال امين سهيلة انا كنحبك وباغيك في لحلال. هزت راسها شافت فيه بي غضب وقالت أنا جايا عندك باش تخفف عليا وانت باغي تستغل لح...