part -3

484 36 0
                                    



عمل على الفصل Byanka

I Adopt The Male Lead 3
.
.
.
.
.

“لا ، سأعود حالاً ، لذا انتظر قليلاً.”

“كارينا …”

لم يقتصر الأمر على رولاند فحسب ، بل تمسكت ميليسا أيضًا بكارينا بنظرة دامعة ، لكنها لم تستطع تحمل أي مخاطر ملحوظة من أشخاص آخرين.

تمكنت كارينا بالكاد من تهدئة الأطفال وأغلقت باب غرفة النوم بعناية.  لم يكن من الصعب فصل الأطفال الذين تمسكوا بحافة تنورتها وسألوها عما إذا كان بإمكانهم الذهاب معها.

ومع ذلك ، كان من المحزن التفكير في رولاند وهي تحاول يائسة متابعة كارينا وميليسا وهي تمسك تنورتها بقبضة يد ضعيفة.  كم كانوا جائعين من أجل حب الكبار.

‘توقف عن التفكير.’

وبخت كارينا نفسها.  الآن عليها أن تبقى في حالة تأهب.  لم يكن هذا هو الوقت المناسب لتكون عاطفيًا بسبب الأيام التي مرت بالفعل.

“مال ، ملابس ، طعام”.

ثلاثة أشياء كانت ضرورية للهروب.  سيكون من الأفضل أن تستعد جيدًا ، لكنها قررت فقط أن ترسم كل ما يخطر ببالها لأنه ليس لديها الوقت.

‘لدي نقود.’

كونها الطفلة غير الشرعية للورد لينك قد منحها العديد من المزايا في عدد قليل من الأشياء.  من بينها ، كان الشيء المميز هو كيس النقود الذي كانت ترتديه كارينا دائمًا على ظهرها منذ عيد ميلادها كشخص بالغ.

حسنًا ، على الرغم من الحقيبة الثقيلة ، لم تستطع كارينا إنفاق فلس واحد.  لا يمكن استخدام حقيبة النقود إلا للدفع للتجار الذين أتوا إلى القصر.

“الذوق السيئ لهذا الرجل يساعد في هذا الموقف.”

تلعثمت كارينا وفكرت بعد أن بحثت في جيبها وفيه نقود.  كانت تحمل الكثير من المال ، لكنها كانت أفقر من أي شخص آخر في المنزل.

لا ، هل هو فقير فقط؟

كانت كارينا مفلسة حرفيا.

لم تحصل على راتب واحد مطلقًا منذ أن كانت طفلة حتى الآن في الثالثة والعشرين من عمرها.  يمكن أن تذهب كارينا إلى المطبخ وتطلب أي طعام تريد أن تأكله.

إذا احتاجت إلى ملابس ، فإنها تشتري بعض الملابس المناسبة من تاجر ملابس قديم جاء إلى القصر وقام بتسجيلها في كتبها.

ومع ذلك ، فشلت في إنفاق أي أموال لم تستطع تسجيلها فيه.  السحرة كلهم ​​جيدون في الأرقام.

ربما لا تستطيع خداع الدم ، لديها بعض الموهبة في الأرقام ، لكنها لم تستطع مواكبة اللورد لينك.

أصبحت أم البطل الذكر بالتبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن