part- 22

220 21 0
                                    

Enjoy

كارينا لم تتردد.  من الأفضل معرفة المشكلات أولاً ثم التخلص منها بأي حال.

“اخبار سيئة.”

“لا. أنت بحاجة إلى سماع البشارة أولاً.”

عبست كارينا.  إذا كان سيكون على هذا النحو ، فلماذا سأل؟

“اعتقدت أن السيدة بلو ستقول إنها ستسمع الأخبار السارة أولاً.”

أوضح وايلدر بوجه اعتذاري قليلاً.

“هذا هو الحال عادة.”

“هل هذا صحيح؟”

“حسنًا ، على الأقل الناس هنا موجودون. إنهم يحاولون مواساة أنفسهم بسماع الأخبار السارة أولاً.”

“أليس من المريح أن يكون لديك أخبار جيدة في حد ذاتها؟”

“لا يمكنك قول ذلك حتى تسمع التفاصيل الدقيقة.”

“حسنًا. ما هي الأخبار السارة بحق الجحيم؟”

لم تكن كارينا مهتمة جدًا بالطلب.  سيخبرها وايلدر بكليهما على أي حال.  شعرت أن وايلدر يمضي الوقت من خلال الحديث عن هذا وذاك ، مما جعلها أكثر فضولًا بشأن الأخبار.

“أولا وقبل كل شيء ، سوف تختفي ظاهرة السيدة بلو الحالية في غضون ثلاثة أيام على الأكثر.”

شعرت كارينا بالارتياح.  بدا أن وايلدر ليس لديها نية لإطلاق النار عليها وتحدث كما لو أن شيئًا لم يحدث.  بالطبع ، من الجيد أيضًا أن تختفي هذه الظاهرة في غضون ثلاثة أيام دون اتخاذ أي إجراء.

“لمدة ثلاثة أيام يجب أن أتجنب الاتصال بالنباتات قدر الإمكان.”

“نعم. إذا كنت تفكر في ترك هذه الوظيفة وفتح محل لبيع الزهور ، فلا تتردد في لمس النباتات في أي وقت.”

“هذا سيء للغاية. إذا كان لدي المال لفتح محل لبيع الزهور ، كنت سأستقيل على الفور.”

ضحك وايلدر كما لو كان يحب نكتة كارينا.

“إنه لأمر جيد أن السيدة بلو ليس لديها أي نقود.”

“ما هي الأخبار السيئة؟”

هرعت كارينا وايلدر.  كانت متوترة لأن وايلدر كان يخرج منها صفقة كبيرة ، لكن تبين أن الأخبار السارة لم تكن كثيرًا عندما سمعتها.

لم تعتقد كارينا أن هذه الظاهرة الغريبة ستستمر طويلاً على أي حال.  بدت الأخبار السيئة غير مهمة ، ومع ذلك ، لم تستطع إلا أن تكون متوترة.

“الأخبار السيئة هي …”

غرق صوت وايلدر حتى أقل من ذلك.

“يجب ألا تستخدم السيدة بلو السحر في المستقبل.”

“…ماذا؟”

عضت كارينا شفتيها وطلبت.  لم تصدق ما سمعته للتو.

أصبحت أم البطل الذكر بالتبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن