Enjoy* * *
“لماذا؟”
عبس كلود. منذ انضمامه ، أعرب كبير الخدم عن معارضته فقط عندما شعر أن ذلك ضروري. لذلك سوف يستمع بعناية لأي سبب كان.
“أنت تعرف.”
“انا لا اعرف.”
على الرغم من أن كلود يعرف الإجابة ، إلا أنه نظر بعيدًا للحظة.
“منذ شهرين فقط خان اللورد حكايات جلالتك وغادر!”
“خيانة.”
رد كلود بصلابة.
“انظر إلى فمك ، سيد تشيتشيستر. سيصاب سيد تاليس بخيبة أمل لسماع ذلك.”
“إنها خيانة. أن تذهب بعيدًا إلى الكونت فورد دون أن تعرف جلالتك التي رفعته بالكاد كفارس مزدهر لمدة ثلاث سنوات …!”
“لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال ذلك.”
خرج صوت مرير.
“ما الهدف من ترقيته إلى فارس لائق ، قال إن حلمه هو الحصول على منزل لائق في العاصمة.”
كان الكونت فورد يدير مجلس نواب ثري في العاصمة إدمور. لن يكون الحصول على منزل لـ تاليس أمرًا مزعجًا. لم يكن الدوق يفتقر إلى المال أيضًا. كان من الممكن أن تكلف عدة أضعاف ما أنفقه الكونت فورد. كانت المشكلة أن تاليس لا تريد منزلًا في العاصمة فقط.
” أراد أن يعيش في إدمور. قال إنه مريض وسئم الجنوب … “
في ذلك الوقت ، سمح كلود لـ تاليس بالمرور بهدوء بابتسامة مريرة كما يفعل الآن. لم يشعر بالخيانة لأنها لم تكن المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك.
“كم عدد الأشخاص؟ هؤلاء الذين نشأوا ونُقلوا إلى العاصمة بعد الاعتناء بهم.”
“لا تتحدث بشكل سيء عن أولئك الذين كانوا مخلصين لي ذات مرة.”
صحيح أن هذا المكان هو الريف. ابتلع كلود كلماته بهدوء. بعد وصوله إلى العرش ، تطور تورس كثيرًا ، لكنه لم يكن مطابقًا للعاصمة.
لم يكن يريد أن يلوم الأشخاص الذين طاردوا البنية التحتية للعاصمة ، لأنه يعرفها أكثر من أي شخص آخر. بالطبع ، هذا الخادم المخلص لم يعتقد ذلك.
“جلالتك رحمة جدًا لدرجة أنها أصبحت مشكلة. لهذا السبب قاموا باستبدال السيد الذي خدموه دون أن يخافوا.”
نظر الخادم الشخصي إلى كلود برقة.
“إنها عامة من الشمال أرادت في الأصل الذهاب إلى العاصمة. ألا يمكنك أن ترى كيف ستنتهي؟”
“لا يبدو أن السيدة بلو لديها أي رغبات معينة. كما أنها تربي طفلين من زوجها المتوفى ، إنه ليس موقفًا يستحق المغامرة.”
أنت تقرأ
أصبحت أم البطل الذكر بالتبني
Fantasyأنقذت البطل الذكر من رواية خيالية وأخته اللذان تعرضا لسوء المعاملة من قبل عمهما ، وساعدته في نشأته باعتباره ساحرًا لإنقاذ العالم. "هل يمكنني مناداتك يا أمي؟ J- مرة واحدة فقط ... " فكرت في دفء الأطفال الذين ينادونها بأمهم. بغض النظر عما يحدث ، ستحمي...