part-21

229 22 0
                                    


Enjoy

هزت كارينا رأسها ومسح الماء حول عينيها على عجل.

“أنا – لدي شيء في عيني.”

كانت كذبة لم يصدقها حتى الأطفال الصغار ، لكن الأطفال أومأوا برؤوسهم بلطف.

“ألا تشعرون بالجوع يا رفاق؟ هل تريدون مني أن أطهو لكم شيئًا؟”

“نحن جائعون!”

صرخ الأطفال في الجوقة.

“حسنًا ، سأقدم لك شيئًا لذيذًا اليوم.”

“أمس كان لذيذ”.

“إنها لذيذة أكثر من الأمس.”

شعرت كارينا بتحسن كبير وهي تنظر إلى الأطفال الذين ما زالت عيونهم مشرقة بالأمل واختفت همومها.

لا داعي للقلق على الأطفال بشأن البالغين.  لا ، لا يجب عليهم ذلك.  لقد كان درسًا من الماضي.

كان على كارينا أن تقلق بشأن والدتها التي لم تعتني بها طوال طفولتها القصيرة.  أرادت أن تمنح أطفالها طفولة مختلفة.

“لو كان لدي بعض المال ، لكنت قلت لنأكل بالخارج اليوم”.

تنهدت كارينا وهي تتذكر عشاء الأمس.  كان الطهي باستخدام النار في غرفة الضيوف محظورًا ، لذلك كانت كارينا محدودة للغاية فيما يمكنها طهيه.

يمكنها أن تطلب من رولاند وميليسا إشعال النار.  لكن كارينا أعلنت أنه لا ينبغي للأطفال استخدام السحر المرتبط بالنار في حال اقتربوا من لعب ألعاب نارية خطيرة.

كان الأطفال مرتبكين للغاية في البداية وسألوا مرة أخرى عما إذا كانوا لا يستطيعون فعل ذلك.  لن يمنعهم أحد من اللعب بالمباريات في دار الأيتام وقد أحبها اللورد لينك عندما يقوم رولاند بحيل سحرية خطيرة.

ومع ذلك ، كانت كارينا أغلى من أي شخص بالغ آخر ، لذا لم يستخدم الطفلان أي سحر مرتبط بالنار كما قيل لهما.

أعطتها كل شيء وحاولت صنع الخبز ببساطة عن طريق تضخيمه دون استخدام سحر النار.  بالطبع ، كانت النتيجة غرفة موبوءة بالدقيق.

لحسن الحظ ، لم تكن كارينا الوحيدة في الحي التي لم تستطع تحمل تكلفة فرن في المنزل ، لذا تمكنت من سماع وصفات مختلفة من التجار.

“ما هو طعام اليوم؟”

“سلطة الاوز مع باغيت لحم الخنزير والجبن.”

“شكله لذيذ!”

صرخ الأطفال بصوت عالٍ ، وتشبثوا بكل جانب من جوانبها ، وحدقوا فيها.

“إذا لم تتوقف فسوف تصاب ، تنح جانبا”.

تحدثت كارينا بصرامة لكن الأطفال كانوا يعرفون أن الأمر كله مجرد كلام ، لذا لم يتحركوا.

أصبحت أم البطل الذكر بالتبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن