Enjoy
تشدد جسد كارينا عندما فتحت باب الغرفة ، الذي لم يكن يبدو كالمعتاد ، ودخلت.
سقط كيس البسكويت على الأرض.
الغرفة التي كانت مرتبة في الصباح عندما غادرت تحولت إلى فوضى ، تمامًا مثلما فشل اللورد لينك في تجربته السحرية.
“رولاند! ميليسا!”
استمرت كارينا في الاتصال بالأطفال حتى أصيبت بألم في حلقها ، لكن لم يكن هناك جواب.
“اللورد لينك …”
تبلل الدموع الساخنة الأرضية. مسحت كارينا دموعها ونظرت حولها.
لم يكن هذا هو الوقت المناسب لذلك. هي بحاجة إلى إيجاد دليل وملاحقة اللورد لينك …
كان في ذلك الحين.
عادت دمعة خافتة من الحمام.
“اه أمي …”
ركضت كارينا إلى الحمام في الحال. كان قلبها يؤلمها كل ثانية كما لو كان سيقفز من ضلوعها.
“…!”
شعرت بالارتياح لرؤية أمامها. إن رؤية رولاند وميليسا تجعلها تشعر بالراحة بينما تشعر بالقلق أيضًا.
كان الاثنان مغطيان بالكثير من المسحوق الأبيض ، ولكن عند الفحص الدقيق ، يمكنك معرفة أنه كان عجينًا.
شعر الطفلان بالارتياح بشكل واضح بمجرد عثورهما على كارينا ، لكنهما تشددا من فكرة أنهما قد تعرضا لحادث ارتكبوه.
“كلها مصنوعة من الدقيق.”
إذا لم تكن كارينا خائفة من الاعتقاد بأنه هجوم اللورد لينك ، لكانت قد لاحظت بسرعة أن سبب الفوضى في الغرفة هو العجين والبيض المسلوق الذي تم شراؤه من السوق في الصباح وشرائح التفاح.
“أمي…”
دعا رولاند كارينا ورأسه لأسفل.
“أنا آسف…”
“أ-أنا أيضًا …”
حدقت ميليسا عن قرب من رولاند وفحصت تعابير كارينا.
فقدت كارينا التفكير للحظة. لم يكن لديها نية في توبيخ الأطفال من البداية.
ومع ذلك ، ليس من الجيد أن يحدث هذا الموقف مرة أخرى ، لذلك كان عليها على الأقل منع حدوثه مرة أخرى.
لحسن الحظ ، كان الحل كافيًا عن طريق التنظيف فقط ، ولكن كان من الممكن تفجير الغرفة بأكملها.
بعد تخيل هذه القضية للحظة ، حصلت كارينا على فكرة تقريبية عن مبلغ التعويض وذهلت من مبلغ التعويض الذي سيتعين عليها دفعها.
“لا يمكنني ترك ذلك يحدث”.
لذلك كان من الضروري إعطاء رولاند و ميليسا تحذيرًا حادًا.
أنت تقرأ
أصبحت أم البطل الذكر بالتبني
Fantasyأنقذت البطل الذكر من رواية خيالية وأخته اللذان تعرضا لسوء المعاملة من قبل عمهما ، وساعدته في نشأته باعتباره ساحرًا لإنقاذ العالم. "هل يمكنني مناداتك يا أمي؟ J- مرة واحدة فقط ... " فكرت في دفء الأطفال الذين ينادونها بأمهم. بغض النظر عما يحدث ، ستحمي...