part-18

265 29 0
                                    

Enjoy

في اليوم التالي ، سلم وايلدر إجابة السير ديفياتان.

“نظرًا لأن منزله بعيد جدًا ، فقد سأل عما إذا كان بإمكانه زيارة منزل السيدة بلو بنفسه. مساء الغد إذا كنت لا تمانع.”

مالت كارينا رأسها.

“لماذا لا يأتي وأنا في المتجر؟”

“إنه مشغول أثناء النهار. على السيدة أن تعتني بالأطفال في المساء ، لذا قال إنه سيذهب لرؤيتك بنفسه.”

“لابد أنه مشغول للغاية”.

“إنه مشغول ، مشغول للغاية. لذا ، هل هو بخير؟ أخبرني إذا لم يعجبك. سأعود وأقولها بأدب.”

هزت كارينا رأسها.  بفضل السير ديفياتان ، تمكن رولاند من استعادة صحته.

لم تستطع إرسال مثل هذا المتبرع دون أن تشكره بشكل صحيح لمجرد أنها محرجة من الإقامة في نزل رخيص.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن رولاند ، الشخص الذي تمت مساعدته ، قد اتخذ قرارًا برغبته في الترحيب به.

“من فضلك قل له أنه بخير في أي وقت مساء الغد.”

مساء اليوم التالي.  نظفت كارينا الغرفة حتى أصبحت لامعة استعدادًا لزيارة السير ديفياتان.  بالطبع ، لم تنس أن تلبس الأطفال بأناقة أيضًا.

فقد كان بعض الوقت.  طرق شخص ما على الباب بحذر.  فتحت كارينا الباب بابتسامة عريضة وجمدت.  من تخيلته لم يكن هذا الرجل أمامها أبدًا.

خرجت كلمة ضعيفة من فمها نصف المفتوح.

“جلالتك…؟”

لم يتباهى الدوق الذي حكم منطقة تورس كارينا ورولاند وميليسا بكاملها.  بدلا من ذلك ، استقبلهم فقط بتعبير متواضع.

“اعتقدت أنه سيكون وقحًا ، لكن … أردت دائمًا المجيء لرؤيتك.”

“ت- تعال في.”

تصرفت كارينا بلا روح ، مثل الهومونكولس التي شكلها رولاند وميليسا وتحركاها.  توصي ميكانيكيًا الشاي إلى الدوق ، وتسكب مسحوق الشاي الأخضر الشهير في الماء البارد ، وتسليمه إليه.

من الواضح أنها أرادت التعبير عن امتنانها لفاعل رولاند السير ديفياتان لكنها كانت محرجة للغاية لدرجة أنها لم تستطع التفكير في أي شيء.

بدا رولاند وميليسا وكأنهما يريدان قول شيء ما ، لكن تم سحقهما بسبب الهواء الثقيل ونظروا فقط في عيني كارينا.

“… سمعت أنه كان السير ديفياتان.”

ابتسم الدوق بمرارة.

“اسمي كلود ديفياتان تورس. تورس هو أكثر من عنوان … عادةً ما أختاره كلود ديفياتان. لا يبدو أن السيدة بلو تعرف اسمي جيدًا ، لذلك استخدمت اسمي الأخير لخداعك.”

أصبحت أم البطل الذكر بالتبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن