part-14

299 32 1
                                    


Enjoy

“حسنا … الحساب والتكوين؟”

“هل هذا كل ما لديك؟”

طلبت كارينا العودة مذعورة قليلاً.  بهذا المعدل ، كان بإمكان رولاند وميليسا إتقانها.

كانت الصدمة أكبر لأن المدرسة علمت كارينا من ذكريات حياتها الماضية أنها علمتها أكثر من ذلك بكثير.

“ألا يكفي هذا؟ ماذا يجب أن يعلمك أيضًا؟”

“حسنًا ، تاريخ أو …”

انفجر وايلدر بالضحك.

“السيدة بلو ، إذا كنت تقوم بتدريس التاريخ في المدرسة ، فسوف يقوم والداك على الفور! لماذا تقوم بتدريس أشياء لا تفيد الأطفال؟ استخدم مدرسًا لتعليمهم.”

* * *

فكرت كارينا في المدرسة في طريق عودتها إلى المنزل.

“الأمر يتعلق بالحساب والتكوين ، فهل من الضروري حقًا إرسالها؟”

كان كلاهما ضروريًا للسحر ، لذا فقد كان أحد أقسى الدروس منذ أن جاء الأشقاء إلى قصر اللورد لينك.

إذا كان وايلدر على حق ، فلن يتعلم الأطفال الكثير بعد الذهاب إلى المدرسة.  لكن كارينا قررت أن تسأل عن رغبات الأطفال الآن.

واجه الأطفال صعوبة في فهم مفهوم المدرسة ، لكنهم على الأقل أحبوا حقيقة أنهم لم يكونوا مضطرين للبقاء في نزل خانق طوال اليوم.

“ماذا نتعلم؟”

“أم ، سمعت أنهم يعلمون الحساب والكتابة”.

“لن نفعل السحر؟”

“لن تفعل”.

شعر رولاند بالارتياح بشكل واضح ، لكن ميليسا بدت محبطة بعض الشيء.  بعد كل شيء ، التعلم لا يعني سوى السحر بالنسبة لهم.

جعلتها رؤية هذا المشهد تشعر وكأنها يجب أن تذهب إلى المدرسة بدلاً من ذلك.

“نعم ، إذا لم يعجبهم ذلك ، يمكنهم فقط التوقف.  ما هي المشكلة؟’

قامت كارينا برسم بطاقة سحرية يمكن أن تقنع الأطفال في لحظة.

“يا رفاق ، ألا تريدون تكوين صداقات؟”

“أصدقاء…؟”

اتسعت عيون رولاند وميليسا الزرقاء الجديدة المتطابقة.

“يجب أن يكون هناك الكثير من الأطفال في نفس عمرك في المدرسة. يمكنك الذهاب لرؤيتهم ، وإذا لم تكن لائقًا يمكنك الانسحاب.”

“نريد أن نذهب!”

أضاءت عيون الطفلين.

كل شيء سار بسلاسة بعد ذلك.

بمساعدة وايلدر ، سجلت كارينا طفليها في المدرسة على الفور واشترت لهما لوحًا حجريًا يحتاجانه للذهاب إلى المدرسة.

أصبحت أم البطل الذكر بالتبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن