part-5

426 34 0
                                    


.
.
.
.
I Adopt The Male Lead / الفصل 5

كانت القرية التي وصلت إليها كارينا والأطفال مجرد قرية ريفية عادية موجودة في كل مكان في الإمبراطورية.

ركض الأطفال الصغار وهم يصرخون بين الناس المتعبين الذين ينتقلون من أجل المخاض.  كانت الجرذان والقطط تلعبون تحت أقدامهم.

لكن بالنسبة إلى كارينا ، التي عاشت في قصر ، شعرت وكأنها مكان مختلف.

بالطبع ، لم يكن لديهم متسع من الوقت لتجنيبه ، وأبعدت كارينا عن المشهد عن غير قصد عندما كانت تنظر في العادة.

تلمع عيون الأطفال باستمرار كما لو كانوا يعرفون صوت كارينا الحارق القلق.

سرعان ما أدركت كارينا السبب.

نشأ الأطفال في دار للأيتام وكانوا محاصرين في قصر غابة اللورد لينك.  لم تكن هناك فرصة لهم لرؤية بلدة صغيرة.

إذا لم يكن لدى كارينا ذكرى عن حياتها الماضية ، لكانت اعتقدت أن العالم ليس سوى الغابة والقصر وجدول صغير ستذهب إليه مرة واحدة في السنة.

لكن كارينا كانت تعلم ، لم تتح لهم الفرصة للذهاب ، والآن أمامهم عالم لانهائي.

“…؟”

تراجعت كارينا عينيها.

شعرت بشيء ثقيل ، كانت رولاند معلقة بخجل على حقيبتها.

بمجرد أن لاحظت كارينا الحقيقة ، كان من المؤسف رؤيته يتراجع ويقرأ تعبيرها.

“رولاند”.

تنهدت كارينا للداخل.

“تعال الى هنا.”

“…أنا آسف.”

“لا يوجد شيء يؤسف له.”

رفعت كارينا الحقيبة في يدها إلى كتفيها.

لم يكن هناك الكثير بالداخل على أي حال ، لذا فهي تشبه حقيبة يد أكثر من كونها حقيبة عادية.

“يمكنك أن تمسك يدي الآن.”

“…”

تردد رولاند للحظة ، غير قادر على إمساك يد كارينا التي كانت ممدودة له.

“أنت لا تريد؟”

“اه كلا!”

أمسك رولاند بيد كارينا على عجل ، وشعرت أن يدها الصغيرة تحترق من التوتر.

قامت كارينا بإمساك أيدي الأطفال ورسمتها.

لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه.

عندما وصلوا إلى مكان يمكنهم فيه ركوب العربات المغادرة إلى مدن أخرى ، أخذت نفسا عميقا.

كانت كارينا متوترة وهي تحاول تنفيذ ما لم تتخيله إلا في رأسها.

والأكثر من ذلك ، حملت يدي طفلين صغيرين كانا ينظران إليها فقط.

أصبحت أم البطل الذكر بالتبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن