part- 16

298 28 0
                                    

Enjoy

كان رد فعل رولاند غاضبًا على كارينا التي كانت لطيفة حتى الآن ، لكن كارينا لم تتفاجأ.  لو كانت في وضع رولاند ، لكانت قد فعلت أكثر من ذلك.

“ميليسا قضت وقتًا ممتعًا في الذهاب إلى المدرسة بنفسها اليوم. لماذا لا تراقب ميليسا في الوقت الحالي؟”

“تراقبها؟”

رمش رولاند في حيرة.

“بلى.”

توقفت كارينا للحظة.  لم تكن تعرف كيف تشرح ذلك بشكل صحيح.

“رولاند لا يمكن أن يكون دائمًا بجانب ميليسا. ذات يوم ، ستكبر ميليسا لتصبح كبيرة مثلي.”

“حتى ذلك الحين ، سأكون دائمًا إلى جانب ميليسا”.

قال رولاند بعناد.

تمضغ كارينا لسانها.  كانت أكثر حزنًا لأنها كانت تعرف بما فيه الكفاية سبب عناد رولاند.

“رولاند ، ليس عليك … هل هذا بسبب اللورد لينك؟”

برؤيته أومأ برأسه ، بدا أن الإجابة كانت صحيحة.

دفنت كارينا وجهها بين يديها للحظة لأنها كانت في حيرة من أمرها.  لم تستطع التفكير في طريقة لطمأنة رولاند.

كان هناك سبب لانزعاج كارينا تمامًا خلال تلك الفترة.

“اللورد لينك لا يعرف حتى الآن أن رولاند لديه ما يلزم ليكون أعظم ساحر في التاريخ.”

في المختبر الشنيع ، تمكنت كارينا من تذكر المزيد من المحتوى ذي الصلة وخطر على البال السطور الدقيقة للرواية التي قرأتها في حياتها السابقة.

بعد إجراء خزعة ناجحة من دم رولاند وملء جسده بمحفز المانا الكروي ، أصبح اللورد لينك مقتنعًا تمامًا بأن رولاند سيصبح ساحرًا يغير العالم.

“إذا لم يعثر علينا في غضون أيام قليلة ، فهذا يعني أنه قد بحث بالفعل عن لعبة أخرى.”

كان من المحزن التفكير في الأطفال الذين سيصبحون ضحايا جدد ، لكنهم على الأقل كانوا خارج نطاق قبضة اللورد لينك.

ولكن نظرًا لأنه كان من المستحيل شرح كل هذا ، قررت كارينا إقناع رولاند بشكل أكثر بساطة.

“لماذا لا تعلم ميليسا السحر؟”

“ماذا…؟”

“ميليسا تريد أن تتعلم السحر. أتعلم ذلك ، أليس كذلك؟”

أومأ رولاند برأسه بدلاً من الرد.

“بعد ذلك ، علمها السحر لحماية نفسها. يمكن أن يحدث خطأ ما ، لذا افعلها أمامي بدلاً من ذلك.”

“أنا أقوم بتدريس السحر لها … هل ستحبه ميليسا؟”

“أنا متأكد من أنها ستكون سعيدة للغاية.”

أصبحت أم البطل الذكر بالتبنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن