غيرة 🔥♥

9.3K 46 6
                                    

اليوم التالى استيقظت جيل على اشعة الشمس ونظرت الى الساعة ووجدت ان الوقت مازال مبكر دخلت الى الحمام وقامت بفعل روتينها وارتدت ملابسها

والتقطت تفاحة وارتدت حذائها ثم خرجت وفى طريقها تذكرت حديثها مع جونغكوك البارحة تنهدت ثم ذهبت الى العمل دخلت الى السيد ماجى وقالت: "لقد اتيت" السيد ماجى: "اعتذر جيل ولكن على ما يبدو انك لا تستطيعين العمل اليوم ايضا" جيل: "ما الامر سيد ماجى هل هناك ...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

والتقطت تفاحة وارتدت حذائها ثم خرجت وفى طريقها تذكرت حديثها مع جونغكوك البارحة تنهدت ثم ذهبت الى العمل دخلت الى السيد ماجى وقالت: "لقد اتيت"
السيد ماجى: "اعتذر جيل ولكن على ما يبدو انك لا تستطيعين العمل اليوم ايضا"
جيل: "ما الامر سيد ماجى هل هناك خطب ما"
السيد ماجى: "لا ولكن جاء حارس السيد جيون وقال الا ادعك تعملين اليوم"
غضبت جيل ولكن عادت الى المنزل نامت على ارضية المنزل واخذت تخبط بيديها يمين ويسار

(عارفين لما تناموا وتفضلوا تتشقلبوا شمال ويمين) 🤡

حتى رن هاتفها قامت بالرد عليه: "مرحبا"
.....: "مرحبا حلوتى"
جيل: "من معى"
.....: الم تتعرفى على صوتى"
جيل: "جونغكوك؟!! "
كوك: "اجل حلوتى كيف حالك"
جيل: "انت ماذا تريد كيف بامكانك جعل حارسك ان ياخذ اجازة بالنيابة عنى؟ من تعتقد نفسك انت لا تعلم انى احتاج الى العمل"
كوك: "ولكنك لن تحتاجى الى العمل هناك مرة اخرى"
جيل: "ماذا تعنى؟"
كوك: "سوف تعلمين والان مارك حارسى يقف امام منزلك سوف يقود بك الى منزلى"
جيل: ولكن.. قطع الخط

تنهدت جيل ثم خرجت من منزلها وعندما رأها مارك فتح لها باب السيارة حتى تدخل وذهب بها الى قصر سيده

بعد مدة توقف مارك: "لقد وصلنا انستى"
فتح لها باب السيارة وذهبوا الى داخل القصر

استقبلتهم الخادمة: "سيد جيون ينتظرك فى غرفته"
دلتها على مكان غرفته ثم ذهبت
زفرت انفاسها ثم قامت بالدق على باب غرفته حتى سمعت صوته يأذن لها بالدخول
فتحت الباب ببطء ثم دخلت قال لها: "اغلقى الباب خلفك" اغلقت الباب تقدم منها: "هل انتى خائفة"
جيل: "انا لست خائفة ولكن نحن اتفقنا على 7:00 لما انا هنا الان"
كوك:" كنت اريد ان نذهب الى الحفلة سويا مباشرة من هنا يمكنك التجهز فى غرفتى "
جيل: "حفلة عن اى حفلة تتحدث؟"
كوك: "حفلة شراكتى مع السيد رون واريدك ان تأتى معى"
جيل بغضب: "لما تفعل ذلك معى ماذا تريد لقد اخذت ما تريده منى ماذا بعد انا لا امتلك شئ ابتعد عنى"
اقترب منها وامسك ذراعيها وقال: "بلى تمتلكين"
نظرت اليه وقالت: "ماذ. ماذاا"
كوك: "انتى تمتلكين قلبى لقد اخذتى عقلى كامل تفكيرى بكى"
اندهشت جيل من كلامه: "انت تمزح ولكن انت لديك خطيبتك"
كوك: "ولكنى لا احبها لقد كانت احدى صفقاتى ولكن انتى لا اعلم منذ تلك الليلة لم استطع التوقف عن التفكير بكى"
جيل: "تقصد تلك الليلة العابرة"
كوك بحزن وخيبة امل: "هل بالنسبة لكى كانت مجرد ليلة عابرة هكذا فقط"
جيل: "لا لا لم اقصد ذلك ولكن اعتقدت انها ذلك بالنسبة لك"
قام باحتضانها: جيل انا.. انا معجب بكى منذ ان رأيتك"
جيل:"حسنا وانا ايضا"
ابتسم جونغكوك وقال: "حسنا والان تجهزى لقد تبقت ساعة ونذهب"
اومأت له جيل ولكن تذكرت انها لا تمتلك ملابس للحفل: "اامممم حسنا لا يوجد لدى ملابس و.. قاطع كلامها:" لقد حضرت كل شئ سوف تجدين الملابس فى خزانتى "
ابتسمت جيل واومأت وانتظرت حتى يخرج ولكن وجدت انه مازال يقف: "ما الامر الن تخرج يجب ان اجهز نفسى بسرعة"
كوك: "يمكنك تجهيز نفسك امامى"
قامت بدفعه حتى خرج وهو يقوم بالضحك عليها
اغلقت الباب وفتحت خزانة الملابس ووجدت ما سوف ترتديه
•••••••••••••••••••••••••••

تخيلاتى عن جونغكوك 🔞Where stories live. Discover now