أريدك الليلة

3.3K 205 183
                                    

فَصْل جديد مِن رِواية وَالِد طِفْلِي

الفصْل جد طويل لِذَا تعْليقاتكم بَيْن الفقرات رَجَاء

110 تَعلِيق ، 70 تَصوِيت ؟

110 تَعلِيق ، 70 تَصوِيت ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_ _ _ _ _ _ _

رنَّ هَاتفِه لِيزْعج نَومَه ، تَسللَت سكْريته مِن أَسفَل اللِّحَاف المتدثِّر بِه ، نَحْو هَاتفِه دُون الاطِّلاع لِهويَّة اَلمُتصل أَجَاب اَلخَط بِصَوت ثقيل

" مرحَباً " .

" جُونْقكوكي ، لِنذْهب لِلتَّسَكُّع سويًّا ، لََا مَجَال لِلرَّفْض اليوْم عُطلَة " .

نبس الطَّرف الآخر لِيعقِّد اَلمعْنِي حاجبَيْه يَرفَع اللِّحَاف عن رَأسِه يَسحَب شَاشَة هَاتفِه يَطلِع على تَارِيخ اليوْم وبالْفعْل كان اليوْم يَوْم عُطْلته .

" حسنًا تايهيونْق ، لِتلْتَقي بَعْد سَاعَة " .

كان اَلموْعِد الأسْبوعيُّ مع رِفاقه شيْئًا لََا يَنبَغِي عليْه تفْويته لِذَا نهض يَفرُك عَيْناه بِنعاس ، لَقد عَانَى مِن الأرق لَيلَة أَمْس وَذَاك جعل مَوعِد نَومِه يَتَأخَّر لِلْفجْر .

تَأمُّل سَاعَة الحائط اَلتِي تُشير لِمنْتَصف النَّهَار . نهض يَكشِف عن صَدرِه العاري ، بشرته الشَّاحبة عَضَلات بَطنِه اَلجلِية .

تَوجُّه نَحْو حَمامِه يَفرِش أسْنانه يُنَاظِر الهالات اَلتِي تُحيط سُودويتيَّه ، مَرَّر سبَّاباته يتحسَّسهَا .

مَرَّت لَيلَة أَمْس بِخلْده لِيبْتَسم دُون إِدرَاك مِنْه أَخْذ يُحرِّك سبَّابَته نُزولا لِوجْنَته لِمكان تِلْك اَلقُبلة لَقد اِختفَى أثر أَحمَر شِفاههَا لَكنَّه يَستطِيع اِسْتشْعار مَكَان وقع شَفَتيهَا كأنَّهَا تَحصُل فِي هَذِه اللَّحْظة .

يتذكَّرهَا بِهيْئتهَا المحبَّبة لَه ، بِهالتهَا اَلتِي تَجعَل أنْفاسه تَتَسارَع بِوجودهَا .

والد طفلي || LK || ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن