فقدان الحب

2.5K 186 234
                                    

فصل كتبتو بطلوع الروح لاني بمر بفترة جد سيئة من فقدان الشغف ، لهيك اعتذر منكم نفر نفر عن طول مدة تحديثي .

فصل من الفين كلمة يستحق تعليقاتكم بين الفقرات تشجيعا لي ، ردودكم تعطيني دفعة إيجابية لا تبخلوا

160 تعليق ، 90 تصويت ؟

__________

فَتحَت جفْنيْهَا لِتبْرز عسليتاهَا تراقب وجهه البريء القريب شفتيه مفرفتين بخفة و صوت أنفاسه الهادئة ، رفعت يدها تبعد خصلة متمردة على عينه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فَتحَت جفْنيْهَا لِتبْرز عسليتاهَا تراقب وجهه البريء القريب شفتيه مفرفتين بخفة و صوت أنفاسه الهادئة ، رفعت يدها تبعد خصلة متمردة على عينه .

لا تعلم لما تشعر ببعض من الندم لِاسْتغْلاله الآن ، بَعْد اَلحُصول على مُرَادهَا ، بَعْد حِرْصهَا على مُمارستهمَا اللَّيْل بِطوله تَجِد نفْسهَا نَادِمة على السَّعْي خَلْف رَغبتِها مُسْتغِلَّة حُبُّه اَلذِي لَم يَكُف عن التَّعْبير عَنْه فِي كُلِّ مَرَّة يَقبَل موْضعَا مِن جسدهَا .

قضمت شفتها لتبعد كفها عن وجهه ، لِتبْتَعد عن صَدرِه العاري ، ذِراعَيْه تُحَاوِط جَسدُها بِإحْكَام ، بِتردُّد مَدَّت يَدهَا تُزيح يديْه بِخفَّة ، اِبْتعَدتْ مِن حِضْنِه الدَّافئ تُحيط عُرْي جسدهَا بِاللِّحاف . اِ

اسْتقامتْ لِتتأَوَّه بِأَلم ، وَبِعرَج أَخذَت خُطواتهَا نَحْو حقيبتهَا أرْضًا ، اِنحنَت تَفتَح السَّحَاب لِتلْتَقط حقيبتهَا الزَّهْريَّة بَحثَت بَيْن أشْيائهَا لِتخْرج عُلبَة أَقرَاص الدَّوَاء .

أَخرَجت قُرصًا وضعتْه بَين كفَّيهَا ، تناظره تَارَة وَأُخرَى النَّائم بِخصلاته المبْتلَّة الملْتصقة بِجبينه ، تَنهدَت بِضيق لِتبْتَلع اَلقُرص  .

اِقْترَبتْ نحْوه تَجلِس على طرف اَلسرِير تَمسُّح بأناملهَا خُصلاته الغرابيَّة ، تَتَأمَّل وَجهَه تَحفُّظ مَعالِمه وملامحه اَلتِي رُبمَا ستْشْتاقهَا بينما تتأمل شروق الشمس من النافذة الزجاجية الطويلة المقابلة .

تَسللَت أَشعَّة الشَّمْس على جفْنيْه لِيرْفع اللَّلْحاف يُخْفِي وَجهُه أَسفَله بِضيق ، بعد لحظات تململ يمدد ذراعيه ،   عاقدًا حاجبَيْه عِنْدمَا أحس بالفراغ بجانبه.

والد طفلي || LK || ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن