لا تتركيني مجدداً

3.4K 234 368
                                    

فصل جديد من رواية والد طفلي ، اوه بروح اغير العنوان لوالد أطفالي .

جهزوا حالكم لصدمات الفصل كونو أطول فصل في كل الرواية و طبعا مليء بالاحداث الشيقة

تفاعلوا بين الفقرات لحتى اشوف حماسكم مع الاحداث

250 تعليق ، 100 تصويت ؟

طبعا الشروط كثير سهلة جبتوها فيما سبق بأقل من يوم صو كملوها بأقرب وقت و رح ينزل بارت مفاجأة بتعجبكم جدا .

_______________

مُبَارَك لَكمَا ستْحضيان بِثلاثة تَوائِم بَعْد بِضْعَة أَشهُر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مُبَارَك لَكمَا ستْحضيان بِثلاثة تَوائِم بَعْد بِضْعَة أَشهُر

كان وقع كلماتهَا عَليهِما كبيرًا ، وَسَّع مُقلتَاه يُنَاظِر الشَّاشة بِشعور مُدغْدِغ ، بيْنمَا كَانَت الطَّبيبة تُشير لِكلٍّ وَاحِد مِنْهم على حدًّا ، كان يَضغَط على أناملهَا بِقوَّة .

أَنْت تَمزحِين صحيح .

نَبسَت لَاليسَا تَقاطُع شُروده بِحدقتيْهَا الزُّجاجيَّتيْنِ ، اِبْتسامة جِيسو تِطْبطب على كَتِفهَا بِعطْف بيْنمَا تَنفِي بِهدوء .

بِالطَّبْع لَن تَحمِل بَطنَك المنْتفخة هَذِه طِفْلا واحدًا بِعمْر الثَّلاثة أَشهُر ، كمَا أَنهُم ضُعَفاء بَعْض الشَّيْء يَنبَغِي عليْك التَّغْذية جيِّدًا .

فَرَّت شَهقَة مِن بَيْن شَفَتيهَا لِتشْرع بِالنَّحيب ، تُخْفِي وجْههَا بَيْن كفَّيْهَا ، وَقْف يُناظرهَا بُحيْرَة لَم يَعلَم سبب دُموعِهَا .

كُنْت أَظُنه طِفْلا بدينًا وَكُنت مُتصالحة مع ذَلِك ، لَكِن ثَلاثَة بِداخِلي هذَا مُخيف .

حَاوَل إِخفَاء اِبْتسامته بِصعوبة مِن تِبْويز شَفَتيهَا ، أَنفُها اَلمُحمر وشهقاتهَا الخافتة ، نَاظِر وجَّههَا اَلنقِي بِملامحهَا البريئة وَالتِي أَصبَحت طُفولِيَّة أَكثَر ، كُلُّ هذَا كان يَرَاه لِلْمرَّة اَلأُولى هِي لَم تَبكِي يوْمًا أمامه ، لَطَالمَا كَانَت جَرِيئَة ومنْدفعة أحبَّ شخْصيَّتهَا تِلْك وَكُره كوْنهَا تَحمُّل مِن الأنانيَّة مَا سَلبُه حُبهَا .

والد طفلي || LK || ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن