لا استطيع بدونك

2.5K 186 183
                                    


ما بقى شي و تكتمل الشروط لذا رجاء تفاعلوا لمن لم يفعل بعد .

فصل جديد من رواية والد طفلي

هلا فينا نعرف كيف يكون لقاءهم

في مفاجأة صغيرة كده بنهاية الفصل

92 تصويت ، 170 تعليق ؟

_________

رَائِحة البيْض اَلمقْلِي مع اَلخُضر المطهاة على اَلبُخار كَانَت تَفُوح مِن الشَّقَّة ذات الأثَاث الأسْود مع بَعْض مِن الرَّماديِّ والْأبْيض وَكأَن الألْوان مَحظُورة مِن الذَّلُّوف هَيبَة مِن الكآبة والْغموض اَلذِي فَرضَه هذَا الثُّلاثيِّ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رَائِحة البيْض اَلمقْلِي مع اَلخُضر المطهاة على اَلبُخار كَانَت تَفُوح مِن الشَّقَّة ذات الأثَاث الأسْود مع بَعْض مِن الرَّماديِّ والْأبْيض وَكأَن الألْوان مَحظُورة مِن الذَّلُّوف هَيبَة مِن الكآبة والْغموض اَلذِي فَرضَه هذَا الثُّلاثيِّ .

وَضْع الأطْباق فَوْق طاولَته الرُّخاميَّة ، لِيقْعد على كُرْسِيه بِصدْره الظَّاهر ، جَسدُه اَلمعْضِل اَلذِي عَمِل عليْه أَكثَر مِمَّا كان قَبْل ثَلَاث أَشهُر كان يَستُره شُورْتْ فَضْفاض بِاللَّوْن الأزْرق الغامق .

خُصلاته الغرابيَّة صَففَت لِلْورَاء لِتظْهر عُقدَة حاجبَيْه بيْنمَا يَتَأمَّل حِسابه اَلشخْصِي ، يَتَجوَّل بِأنامله فِي هَاتفِه بيْنمَا يَدُه اَلأُخرى مَشغُولة بِحَشو ثَغرِه بِلقيْمات مِن فُطوره .

اِسْتقَام يضع الأطْباق بِإهْمَال بِداخل الحوْض ، يَسلُك الرِّوَاق اَلمُؤدي إِلى غُرْفته بِأثاث أَسوَد بِبريق فِضِّيٍّ . جَذْب بِنْطَال أَسوَد ضِيق اِلتصَق بِفخْذَيْه يُبْرِز قِوَام ساقيْه وضخامتهمَا ، قميص أَبيَض بِأزْرَار مَفتُوحة بعْضهَا ، يَعرِض جُزْء مِن بَيَاض بَشرَتِه الشَّاحب .

تَأمُّل حَلَّق شفتيْه لِيَضع قُرْطًا تَدلَّى على أُذُنه دُون اَلأُخرى ، سَاعَة فَاخِرة . . بِضْعَة قَطَرات مِن عِطْرِه الرُّجوليِّ الأخَّاذ وَكَان جاهزًا ، أَمسَك مفاتيحه وَهاتِفه يُغْلِق باب الشَّقَّة ، يَأخُذ خُطواته نَحْو المصْعد بِوَجه بَارِد وتعابير فَارِغة .

هالته الباردة اَلتِي بَاتَت لََا تُفارِقه تَجعَل أَجسَاد الآخرين تَقشَعِر مِن مُجرَّد نَظرَة مِن سُودْويته الحالكتيْنِ

والد طفلي || LK || ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن