زهرة الليلي

3.6K 205 220
                                    

أخيراً شكلت البارت ، لهيك أعدت نشره

تعْليقاتكم بَيْن الفقرات لُطْفًا ، البارْتْ حِيعجبكم

90 تَصوِيت ، 150 تَعلِيق

لََا أصيد يَلِي مَا يَتَفاعَل تُرَاء اَلصَح بِالرِّواية يَبلَش بَعْد هَا البارْتْ ، لََا تَنزِع على الباقي يَلِي بِيتْفاعْل ويكوِّن بَدْو البارْتْ على اَلسرِيع

____________

عَقْد مِن اَلفِضة اَلرقِيق تَدلَّى على عُنُقهَا الممْلوء بِالشَّامات اَلتِي زُينَت عِظَام ترْقوتهَا الظَّاهرة مِن قَميصِها الأصْفر اَلقصِير بِدون أَكمَام ، مع شُورْتْ مِن الجينْز اَلمُمزق كَانَت جَاهِزة تَتَأمَّل مَظْهَرها بِرضًى فِي مِرْآتِهَا ال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عَقْد مِن اَلفِضة اَلرقِيق تَدلَّى على عُنُقهَا الممْلوء بِالشَّامات اَلتِي زُينَت عِظَام ترْقوتهَا الظَّاهرة مِن قَميصِها الأصْفر اَلقصِير بِدون أَكمَام ، مع شُورْتْ مِن الجينْز اَلمُمزق كَانَت جَاهِزة تَتَأمَّل مَظْهَرها بِرضًى فِي مِرْآتِهَا الطَّويلة .

مَدَّت يَدهَا نَحْو قَارُورة العطْر بِرائِحة زُهُور اَلليْلِي اَلعبِقة ، رُشَّتْ البعْض خَلْف أُذنيْهَا وَعلَى عُنُقهَا وأخيرًا بِضْعَة قَطَرات على مِعْصميْهَا .

رنَّ هَاتفِها لِتلْتقطه وابْتسامة جَانبِية رَسمَت على شَفَتيهَا اللَّامعتيْنِ مِن مُرطِّب التُّوتِ البرِّيِّ .

" جُونْقكوكي . "
" لَاليسَا ، كُنْت أَتَساءَل إِنَّ كُنْت بِالْفِعْل بِطريقك لِلْقدوم " .

تَساءَل لِتقْضم شفتهَا تَناظُر السَّاعة اَلتِي تُشير لِتأخُّرهَا بِربْع سَاعَة عن اَلموْعِد اَلمُحدد ، وَضعَت الهاتف بَيْن كَتِفهَا وَأذنِها وبيديْهَا أَخذَت تَجمُّع مُسْتحْضرات التَّجْميل بِفوْضويَّة تَحشُرها لِداخل حقيبتهَا الزَّهْريَّة .

" لَقد اِسْتغْرقتْ بَعْض الوقْتِ فِي الأجْهزة لَكننِي سأغادر اَلمنْزِل بِالْفِعْل ، اِنْتظرني سَأقُلك مِن مَنزلِك ... هِمم " .

همهمت بيْنمَا تَنحَنِي فَوْق سَريرِها تَرتَدِي صنْدالْهَا الأصْفر ذُو الكعْب العالي ، وَقفَت تَنزِع الرَّبْطة عن خُصلاتهَا المجعَّدة لِتتناثر على كتفيْهَا العارييْنِ .

والد طفلي || LK || ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن