لهفة البدايات

2.6K 215 212
                                    

الفصل زاخر باللحظات اللطيفة بينهما
يستاهل تعليقاتكم اللطيفة بين الفقرات

70 تصويت ، 150 تعليق

70 تصويت ، 150 تعليق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

---

فُتح البابُ الزجاجي مسبباً رَنين الأَجراسِ الكريستالِية المُلونَة المُعلَقة فوق المدخلِ مباشرةً ، جاذباً إِنتباهَ الشقراءِ التي اخِيرا قطعَت تأمُلها بالمحاسبِ

تمشي بإبتسامةٍ هادئةٍ لتتوقف أماَم الطاولة المُقابلة لمكتب المحاسبة ، أمسكتْ أسفلَ فستانِها الأبيض لتجلس برقةٍ على كُرسيِها الخشبِي .

" تشايونغ ، إشتقتُ لكِ "

أمسكت يدَها السُكرية باشتياقٍ تزُم شفتيهاَ بعبوسٍ لطيف زين ملامحها المريحة ، قهقهت الوردية للطافة الفتاة أمامها .

تَلتَقِط قِطْعَة مِن بَسكوِيت تتذوَّقه مع رَشفَة مِن الشَّاي الأخْضر ، مُهمَّة بِتلذُّذ مع إِغلَاق جُفونِهَا ، كَشفَت عن زرْقويتيهَا ثَانِية لِتَرى الشَّقْراء اَلتِي تَتَنهَّد مع النَّظر نَحْو الغرابي اَلذِي يَمشِي فِي الإرْجاء يُوزِّع اِبْتسامات لِلرُّوَّاد .

" إذاً كيفَ صار الأمرُ مع والدِ طفلكِ المُستَقبلي" 

نَبسَت الورْديَّة تُمرِّر المنْديل الورَقيَّ بُرقَة على طرف شَفَتيهَا الزَّهْريَّتيْنِ تَمسُّح فُتَات البكْسويتْ كَاسِبة زفيرًا طويلا مِن الشَّقْراء اَلتِي تَقوسَت شَفَتاهَا لِلْأسْفل تَناظُر أظافرهَا الملوَّنة .

" الأمْر أَصعَب مِمَّا تَوقعَت ، أَنَّه مِن النَّوْع صَعْب المنَال ، لَقد أَمضَيت الأسْبوع الماضي فِي مُحَاولَة اِسْتماتته لِليْلة وَاحِدة . فقط مُجرَّد لَيلَة وقْتهَا سيتخَلَّص مِنِّي لِلْأبد " .

ضَربَت بِقبْضتهَا المائدة مُسَببَة ضجيجًا كان عاليًا كِفاية لِتجْذب أَنظَار جونقكوك اَلذِي قُطْب حاجبَيْه بِقَلق لِذَاك اَلعُبوس اَلذِي أَفسَد إِشرَاق وجْههَا . تَوجُّه نَحْو المطْبخ بِبَال مَشغُول لِيتوَقَّف فَجأَة صارخًا .

والد طفلي || LK || ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن