صعب لنيلك

2.8K 234 207
                                    


فصل جديد قدموا حبكم له
تعليقاتكم بين الفقرات 

65 تصويت ، 150 تعليق ؟

---

على زُجَاج المقْهى كَانَت تَقِف بِقامتهَا الرَّشيقة مُضيفَة بِضْعَة سنْتيمتْرات نَتِيجَة كعْبهَا الأسْود ، تُعيد خُصلاتهَا الشَّقْراء خَلْف أُذنِها ، وبيديْهَا النَّاعمة رَاحَت تَمسُّح فُسْتانهَا اَلمُخطط اَلذِي يُلاعِبه نَسَمات الرِّيَاح .

كَانَت تُدنْدِن بِلَحن عَذْب بِرضى لِشكْلِهَا اَلبرِيء ومظْهرهَا الطُّفوليِّ ، رَغْم تَقدُّم سِنِّها هِي لََا تَزَال نَفسُها لَاليسَا المراهقة فِي عُمْقِها .

كَانَت تَجهَل بِذَلك نَظَرات ذُو الابْتسامة الأرْنبيَّة اَلذِي يراهَا تَقِف أمامه تُعدَّل أَحمَر شِفَاه اَلكرْزِي بيْنمَا تَقرَّب شَفَتاهَا أَكثَر مِنْه ، لَولَا ذاك الزُّجَاج الفاصل .

لَاح بِنظراته نَحْو المدْخل بِلهْفة عِنْدمَا تَقدمَت بِخطوَات كعْبهَا نَحْو أحد العاملين بِشَعر كسْتنائيٍّ مُموَّج أَشَار نَحْو إِحْدى الطَّاولات فِي الزَّاوية .

مشتْ بِتشتُّتِ ناظريْهَا نَحْو مَقصدِها سُرْعان مَا تَوسعَت حدقتيْهَا وابْتَهج ملامحهَا تَركُض نَحْو إِحْدى الطَّاولات مُثيرَة اِسْتغْراب نَظَرات الرُّوَّاد الَّذين يرْمقنهَا تَتَوقَّف عِنْد الغرابي اَلذِي كان يَنحَنِي بِلطْف لِلثُّنائيِّ الطَّاعنين فِي السِّنِّ

" صَبَاح الخيْر جِيوني " .

" أَنْتِ مُجَددا "
نبس يُدير عَيْناه بِمَلل يتجاوزهَا ، يَقضِم سِفْلتِيَّه مانعًا اِبْتسامة كَادَت تُفْلِت عِنْدمَا لَاحَظ عَبُوس ملامحهَا .

مشى بِخطواته نَحْو مَكتَب المحاسبة لِيراهَا تميل بِجسدِهَا على مَكتَبِه وذراعيْهَا مَفرُودة على سَطحِه ، عيْناهَا تَلمَع بِإشْرَاق تُرَاقِب مَلامِحه اَلنقِية .

" جُونْقكوك ، سِتُّ وعشْرون عامًا حسنًا ذاك مُؤْسِف أنَا أَكبَرك بِعامَيْنِ ، آمل أنَّ لََا مَانِع لَديْك "

رَفعَت حاجبَهَا تَناظُر تِلْك اَلعُقدة بَيْن حاجبَيْه وشفتَاه القطْنيَّة مُفَرقَة بِبلاهة ، قهْقهتْ بِخفَّة على تعابيره لِتمْسح بِأظافرهَا الملوَّنة ذقنهَا فِي تَفكِير مُرْدِفه .

" تَخرجَت مُنْذ عاميْنِ تَخصُّص مُحَاسبَة ، وتعْمل هُنَا مُنْذ أَربَع أَشهُر ، مِثالي كَأنَّك وَجدَت هُنَا فقط مِن أَجلِي "

والد طفلي || LK || ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن