الحكايه الاولي

19K 196 10
                                    

#غنوه_الداغر
#حكايات_mevo
البارت الاول..
في احدي المراكز التابعه لمحافظه الجيزه نجد بطلتنا الجميله غنوه فتاه في الثالثه  من عمرها جميله ذو عيون عسليه رائعه ووجه ملائكي بشره ناعمه وشعر لون  العسل يميل اكثر  الي الحمره .. كانت فتاه تبعث البهجه محبوبه من الكل تعيش مع اب وام رائعين يعيشان حياه سعيده.
ولكن القدر اراد ان تبدا حياه غنوه لتدخل في ابتلاء يغير من شخصها تماما لتصاب امها بمرض خطير علي اثره تفقد حياتها ليعم البيت الهم والحزن وتمر الايام علي غنوه وحيده والاهل والاقارب يتجمعون حول الاب.   لينصح الجميع الاب بالزواج ليمتثل لهم اخيرا ويقوم بالزواج بامرأه من الاقارب وهنا بدا السواد وعم علي البيت او عم علي تلك الجميله فتلك المرأه ما ان دخلت البيت حتي سيطرت عليه فسيطرت علي زوجها شئا فشيئا حتي اصبح منساق لها تماما وبدات في انزال الويلات علي غنوه لتبدا معاناه تلك الجميله ليزداد الامر سوأد عندما تنجب طفلين ولد وبنت  ليتحول الامر الي عنف جسدي من تلك المراه تجاه تلك اليتيمه التي لا تفعل شيئا والاب سلبي لا يفعل الا ما يؤمر به والمراه تددلل عليه وتسيطر عليه تماما فكلما اشتكت غنوه لا تقابل منه الا التعنيف والاساءه.
لتمر السنين وتكبر غنوه وجملات تدلل ابنتها علي حسابها ولا تستجيب لغنوه في اي طلب  لياتي يوما اسودا كانت غنوه في الثالثه عشر.. متعبه بعض الشئ لتامرها تلك المرأه وتدعي جملات ان تنظف البيت فلم تستجب غنوه لتبدا وصله من التعنيف المعتاده فلم تحتمل غنوه لترد عليها وتصرخ بوجهها وتدفعها بعيدا عنها لتقع المراه لتهتاح تلك المراه وتجد احدي الزجاجات وتضرب غنوه بها علي مقدمه راسها لتسقط غنوه مغشيا عليها مدرجه في دمائها لتفز المراه وتصرخ وتنادي علي الجيران وتدعي انها وقعت من علي السلم ليحملها الجيران ويذهبو بها الي المشفي..ميفوميفو
وهنا حلت المصيبه ودخلت غنوه طفله جميله لتخرج شيئا اخر شخص اخر غير الذي هيا عليه.خرج الطبيب يخبرهم ان غنوه قد تلقت ضربه علي راسها افقدتها النظر في احدي عينيها وانها تحتاح لزرع قرنيه مره اخري ولكن هذا صعب في الوقت الحالي لتاثر العصب. كما ان العمليه تكاليفها فوق طاقتهم كما اصابت غنوه ندبه بجوار عينها المصابه اصبحت كعلامه بجوار عينها تنغرز في جلدها لتخرج غنوه فتاه تحطمت علي يد تلك الجاحده ولكن غنوه لم تصبح فتاه خانعه مذلوله علي العكس تلبستها قوه غير عاديه قوه ضد القهر والوجع وعدم وجود السند.. لتخرج غنوه وتعود الي حياتها وتعتزم علي ان تصبح شخصا يخاف منه الكل.. كانت غنوه قد استعادت صحتها وبدات تعود الي دراستها َ وتتجنب تلك الجاحده. كما ان جَملات بعد عملتها اصبحت تتجنبها ايضا خوفا من والدها الذي لم يصدق ان غنوه وقعت رغم ان غنوه قالت له كل شئ. الا ان جملات افتعلت المشاكل وانها ستترك البيت اذا لم يصدقها فامتثل لها ولكنه بدا في التزمر ومعاملتها معامله َمختلفه عن ذي قبل ولكن جملات عادت تحاول ان تشده اليها بشتي الطرق لتسير الحياه علي وتيره واحده. الا ان غنوه في حياتها راي اخر كانت تذهب للمدرسه وتهرب لتذهب الي احد مراكز الشباب لتتعلم الفنون القتاليه كانت بدات تعلم الكراتيه والمصارعه رغم صغر سنها الا انها كانت تقتل نفسها من اجل ذلك وصديقتها الوحيده هيا التي تحمي لها اسرارها وتداري عليها وهيا ابنه عمها وحبيبتها ورفيقه دربها نسمه كانت حياتها قاسيه فليس لها احد في البيت فاختها كبرت واصبحت تنغص عليها عيشتها مع امها والاب عاد سلبيا هلاميا كما كان ولم يكن يحن عليها الا اخيها.
لتكبر غنوه شيئا فشيئا لتصبح فتاه رائعه الجمال ولكنها لا تري ذلك في نفسها ولا تريد ولا تهتم فقد اطلق عليها لقب غنوه العوره نظرا لانها لاتري بعين واحده واخرين يدعونها ذو الندبه لتلك الندبه بجوار وجهها كانت غنوه تملك عيونا براقه لا تلاحظ ابدا انها لا تري كما ان الندبه تضفي عليها شئ من الهيبه خطا صغيرا غائر بجوار عينيها يشير الي عينيها كانه سهم خط مخصوصا تحت تلك العين ولكن ذلك جعل عندها عقده تحس نفسها مشوهه فزهدت في نفسها ومن حولها وكثره التنمر الذي اذاها نفسيا لتصبح شخصيه متمرده قويه.
لتمر السنين وقد تعلمت فنون القتال في الكارتيه ووصلت لمرحله جيده في المصارعه ولا احد يعلم ذلك وكل تلك السنين وهيا تتجنب تلك الحاقده الي ان ياتي امر الله ويسترد الله امانه والدها ويرحل والدها عن الدنيا لتصبح يتيمه الاب والام بلا سند ولا رفيق سوي من ابنه عمها ورفيقه دربها نسمه التي تعتبرها شقيقتها.
ليبدا اختها وامها بالتناوب في التنغيص عليها وهنا فاض الكيل لياتي يوما وتفتعل اختها معها الخناق لينفلت زمامها وتهجم علي اختها تبرحها ضربا وهي وامها مصدومان من قوتها وعنفوانها لتنهي عليها تماما وتتجه الي امها التي ارتعبت لتهتف.. بصو بقه انتو الاتنين عشان ماقلبهاش زفت علي دماغمو.. يا تتلمو وتتعدلو وتعيشو كويس يا كل يوم هنزل عجن فيكو وما هيهمنيش حد. انا صبرت عليكي كتير يا مرات ابويا واظن سنين ماكتفتيش من غلك.. كفايه بقه.. عشان ويمين الله لاكون مرقداكي في المستشفي ومش بعيد ينخلعلك عين ينكسرك ضلع فلمي نفسك..
لتصرخ اختها ولاء.. بتضربني يا بنت ابويا ماعتش الا انت يا عوره  اخرتها تضربيني.
لتهتف وادغدغ شكلك لو ماتلميتش. امك ربتك غلاويه زيها فلمي نفسك بقه عشان ماتتفضحيش في البلد  

غنوة الداغر.. ميفو السلطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن