بدايه قصتناا:-
......:" امي ... امي .. هل من احدا هناا ....
لا يوجد احدا ب المنزل ... وتنهدت بتعب.. اممم وحاليا اريد الذهب لشرب الماء فأنا بحاجه اليه الان والا سأموت عطشاا هناا ..... ""ايمي فتاه ذات العيون البنيه الغامقه .. تبلغ من العمر 19.. ذات البشره البيضاء المائله الي القمحاويه قصيره القامه"
"دخلت ايمي المطبخ كان مظلم فهي تخشي الظلام وتشعر ب اشياء غريبه كأن احدا يراقبها وتتخيل أشخاص يقفون امامها وف غمضه عين يختفوا...."
" ف نفسهاا: هل ادخل لاشرب... ام اني اخشي الظلام ولا استطيع الدخول... وقالت بتحميس لنفسها: هاا فلتفعليهااا ي ايمي هيااا.. ودخلت المطبخ... "
"واذ وهي تشرب المياه حتي احست بشيء فتحت عيناهاا بوسعهاا..واذا تخلل الخوف بقلبها لتجري من المطبخ مسرعه.... ونظرت امام المطبخ وقلبها يعلو ويهبط ودقات قلبهاا تتسارع لتظر لتجد شي غريب كأنه ست عجوز.. او شي كهذا حتي رمشت عينها وفتحتهما لكنها لم تري شيء فقد اختفت... "
"ذهبت لغرفتها غالقه الباب عليهاا فلا يوجد احد ب المنزل غيرهاا... وقفت وراء الباب حيث تأخد انفاسهاا وذهبت للسرير لتجلس عليه.. وتنظر ف اتجاه الباب وف نفسها: هل من احدا هناا... انا سوف اموت من خوفي... انا خائفه كثيرا.. اين انتم الان... "
"وظلت جالسه هكذا.. حتي ذهبت ف نوم عميق فهي مرهقه... فهي تذهب لكليتها انها ف محافظه اخري بعيده عنهاا.... "
"ثم استيقظت ع صوت فتح الباب نهضت مسرعه وبصوت عالي يملئه الخوف: من هنااك... "
لتنظر لاختهاا وتقول: "هذا انتي.. "
علياء: "نعم انه انااا.. كنت ابحث عنك..."
ايمي:" اممم انا هنا ف غرفتي... كنت خائفه جدا اشعر ب ان احد معي ف الغرفه.. وف كل مكان اذهب اليه.."
علياء:" هذه تخيلات.. لانكي تخشي الظلام والجلوس بمفردك.... تعالي للخارج كلنا ب انتظرك لنتاول الطعام"
ايمي:" حسنا سوف اتي.. "وخرجت علياء لتنهض من سريرهاا الي الخارج وتناولت طعامهاا حتي سمعت صوت خبط حدث... "
ايمي: "هل سمعتوه هذا الصوت... "
والدتها:" اي صوت.. "ايمي:" هذا الصوت.. كأن احد خبط ب شي هناا.. "
علياء: "انا لا اسمع شي هذه تخيلات... "
ايمي بصوت عالي وانفعال: "ليست تخيلات لقد سمعت صوت الخبط هنا... يوجد اشياء غريبه ب المنزل... كأن احد يراقبني وانا اشعر به.. واري امرأة عجوز... شكلها بشع ومخيف وتختفي ف غمضه عين... صدقوني انا اقول الحقيقه... "
مامتها: "يكفي ي ايمي..نعرف انك لا تكذبين حبيبتي ولكن هذا لا يعقل.. ربما انتي متعبه قليلا..حسنا اهدائي.."
ايمان بنبره بكاء:" هل تظنون انني جننت ... انا اقول الحقيقه لكم والله... واصبحت تصرخ بصوت عالي.. لماذا لا تصدقوني..انا اقول لكم ما أراه واشعر بيه انه حقيقي.. ونظرت لاعينهم فقد كان فيها الاستغراب والخيبه كأني جننت.. لا يعرفون ما اصاب ابنتهم الكبري.. "
مامتها:" اهدائي حبيبتي... سنخبر الدكتور بحالتك.. وكل شيء سيكون ع ما يرام.. "
" ايمي قالت:" لقد فهمت.." وقالت بصوت حزين:" انا متعبه قليلا هذه تخيلات.. سأذهب الي غرفتي.. " "واثناء ذهبهاا للغرفه احست بشي ثم قالت ف نفسها واخدت نفس عميق واغمضت عينهاا...:"لا يوجد شي هذه تخيلات... لا يوجد شي هنا.."حتي دخلت غرفتها واذ تنظر هذه ليست غرفتهاا ما هذا الشي واللعنه ماذا هناك سأقوم بفتح الباب لماذا لا يفتح و................
*************************
" استووووووووب البارت خلص ياريت يكون عجبكمومتنسوش التفاعل ي بنات الفولو والفوت ي قمرات
علشان اكمل هتعجبكم الروايه دي انا متاكده مع
السلامه ي قمرات دمتم سالمين وبخير..... "
وتتوقعواا اي اللي ممكن يحصل اكتبوا ف الكومنتات.."
بقلم الكاتبه الصغيره / ايمان ايمن
**************************
أنت تقرأ
انا اخشي الظلام TONY
Randomفتاه ينكشف عنها ما وراء الستار لتدخل العالم السفلي الملي ب الخفايا وغموض الظلام وتجري به ف انها تخشي الظلام فما بالك ب ان تسير نحوه من اجل حبيبهااا......؟؟؟!