... TONY...

4 1 0
                                    

ايمي:" تفضل بدخول للدكتور انه ب انتظارك.. "
كريس: "حسنااا.."

ايمي ف بالهاا: " ما خطب هذا الرجل وماذا يقصد بكلامه هذا... ي الهي..حسناا لا يهم.."

" قضت مده عملهاا فهي تعمل من الساعه السابعه صبااحا للثالثه عصرا.. "

" اخذت تفكر ف كلام العفريت كما اسمته.. واثناء سيرهاا للمنزل تعرضت لخبط احدهما... "

ايمي:" انا اسفه.. لم اقصد.."
الشاب : " لا عليكي.. "

" ايمي نظرت له وسرحت به.. فقد كان جميلاا للغايه.. انه وسيم ذات العيون الزرقااء وبيااضه مثل الثلج ووجنتيه حمراء مثل الورد.. وماذا عن جسد ممشوق ورياضي...ي الهي هل يوجد احد بقدر هذا الجماال؟.. "

الشااب وقد سقف ب ايده:" ي انسه.. "
ايمي لتفيق من احلامهاا وتقول: " هااا.. "

الشاب ضحك عليهاا مستغرباا: " ماذا اصابك ي ترااا.. "
ايمي:" لم يصيبني شئ فقد شردت.. "

الشاب: "ف من.."
ايمي: " فيك.." وبعد ادراك ما قالته: " وما شأنك انتا.."

الشاب: " لم اقصد ان ازعجك.. وانا اعتذر بشده.. "
ايمي مبتسمه:" لقد قبلت اعتذارك ايهاا الشاب.. "وتركه واقفاا لتذهب

ليقول هو:" ثواني ي انسه لم اعرف اسمك.. "
لتقول:" لا يهم ف لو رايتك مره اخري سأخبرك.. "

ليقول: "وكيف عرفت اننا سنتقابل مره اخري؟!
لتقول:" لا اعرف مجرد شعور.."

ليجذب الشاب شعره للخلف ويقول مبتسماا:"حسناا..سنتقابل مره اخري..انا متأكد.. "

" لتبتسم ايمي وتذهب وهاا قد وصلت للمنزل ودخلت الغرفه لتوضع الشنطه ع السرير وترمي نفسهاا ع سريرهاا.. "

لتقول: " ي الله لقد كان وسيماا للغايه... اتمني ان اراك ثانيااا.. "

لتغط ف نوماا عميق بعد مده ليست بطويله استيقظت

:" لقد نمت دون تغير ملابسي.. انا حقا غبيه.. "

" لتذهب للحمام وتأخذ شاور دفء وتغير ملابسهاا واثنااء خروجهاا لحظت شئ... "

ذهبت ب اتجااه الشيء ب استغراب:" ماذا هنااك.. "

" لتجد شئ شبيه ب الحشره او بدليلها.. او انما ليس كذلك.. هو أكثر جمالا من السابق كأنه ملكياا..لا اعرف ماذا يكون.. فهو صغير ولكنه يراني بعيون واسعه وسريع ايضاا.. فما يكون هذاا.. لتتذكر ذلك الدليل الذي ارشدهاا لتحرير العفريت او الوحش الذي يحبها.. فقد كان يومهاا هكذا.. وذلك العجوزه الشريره قالت الي اتبعي هذا الدليل.. ولكن ماذا يفعل هناا.. هل هنااك مهمه جديده ياا ترااا...."

لتقول بصوت عالي:" ماذا تفعلي هناا ايتها الحشره الغبيه..هل انتي تنوين اخافتي.. فلتذهبي لعالمك المخيف مثلك.. اما هناك عفريت اخر اقوم بتحريره.. "

انا اخشي الظلام TONYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن