عطله اليووم

6 2 0
                                    

" اليوم عطله هل سأبقي هناا ولا اقابل تووني... سيأتي الي ي تراا... "

" هل انا غبيه هو لا يعرف عنوان منزلي..سأقوم بتغير ملابسي واذهب لاقضي بعض الوقت ف الخارج لقد مللت حقاا...."

"قامت بتغيير ملابسهاا وكادت تودع دليليها الصغير ولكن ليس له اي اثر فقد اختفي وقالت بحزن: "غريبه هل ذهبت تلك الحشره..هل مللت مني الان..ولكني قد اعتدت عليها كثيرا ..وتنهدت قائلا:" حسناا لا بأس.."

" لتقوم من مجلسهاا لتنظر من شرفتهاا...واخذت تتأمل المنظر انه جميل يطل ع الحديقه.. لم اركز من قبل ان حديقه منزلي بقدر من هذا الجماال...اذا سأذهب الان لاستنشق الهواء ب الخارج..."

" ظلت تمشي لا تعرف الي اين تقودها قدميهاا..حتي اصبحت امام بيت قديماا متهالك يكاد ان يسقط.. ويوجد حديقه به ولكن ازهارها ذابله وكأنها لا تسقي منذ فتره كبيره... ي الهي...لم اري هذا البيت من قبل..هل يعيش احداا هناا..."

" ليأتي احد بصدر صوت مخيف من وراءهااا: "عوووووو..." لتقوم ايمي ب الصراخ

........" كفي عن الصراخ...انا امزح صغيرتي..."
ايمي:" هل انتاا جننت..كنت ع وشك الموت بسببك تووني.."

توني بضحك:" اسف حقاا اعتذر منك..ولكني رايتك تتأملين ب المنزل لذلك لم امنع نفسي من استغلال هذا الموقف..."

لتقوم ايمي بضربه ع كتفه:"وهل انتاا مبسوط الان.."  
توووني:" انا ف قمه انبسااطي لاني رأيتك صغيرتي..."

ايمي:" اممم...كيف لأحد ان يعيش بهذا المنزل المتهالك؟!
تووني:" انااا..."

ايمي باستغراب:" مااااذا..."
تووني:"هل صدقتي ما قولته الان...اكيد لا...انا امزح معك..."
ايمي:" اوووف...حسناا...لنذهب اذا.."

"  واثناء سيرهم...."

ايمي:" من أين انتا توووني..واين عائلتك..هل لديك اخوات ام انتا وحيد...اين مكان النادي واين منزلك هل هو قريب من منزلي ام هو بعيد...ليقاطعها من كلامها قائلا:" ما كل هذه الاسئله..لا اعرف اي سؤال ابدأ ب الاجابه عليه.."

ايمي بضحك:" حسناا..ولكنك صديقي المقرب..ولا اعرف عنك شئ حتي الآن...ولا اعرف اين يكون  منزلك..ولا لديك رقم تليفون..ماذا أفعل اذا اريد ان اتواصل معك...لماذا لا تملك تليفون مثلي ليقاطعها مره اخري:" لا حاجه الي للتليفون.. عندما تريديني فقط نادي ع اسمي ف مخيلتك انا سأتي اليك حسناا..."

ايمي:" كيف هذا.. هل انتا تمزح..."
تووني:" لا ي صغيرتي انا لا امزح...والان انا سوف اذهب.."

ايمي:" لماذا.."
تووني:" اسف صغيرتي ولكني منشغلا اليوم كثيرا.."
ايمي:" حسنا لا بأس.."
" ليذهب تووني...."

واثناء سيرهاا لتسمع صوت :" ي فتاااه..."
ايمي:" لقد سمعت هذا الصوت من قبل.."

..........:" انتي ي فتاه..."
ايمي لتنظر له:"سيد كريس..."

كريس:" كيف حالك ي فتاه.."
ايمي:" انا بخير ..كيف حالك انت سيد كريس.."

كريس:" بخير كثيرا ..ماذا تفعلين هناا..:
ايمي:" استنشق بعض الهواء.. لاني مللت من وجودي ب البيت.."

كريس:"امممم ..اذا لا تمانعين من الجلوس معي قليلا.."
ايمي:" لا امانع ...حسنا سأجلس هناا.."

كريس:" تفضلي ي فتاه.."
ايمي:" لماذا تقولي لي ي فتاه.. انتا لا تتذكر اسمي سيد كريس.."

كريس:" لا...انا اعرفه جيدا..."
ايمي ب استغراب:" حسناا.."

كريس بابتسامه ونظره جريئه وحاده:" اري الكثير ف عينيك...استطيع ان اعرف وابحث عن ما بداخلك..انتي فتاه جميله حد اللعنه...وعيونك ساحره...اري انك تمرين بحاله حب وانتي ف صراع بين قلبك وعقلك...هناك شئ تخفيه بداخلك.. ولا تريدي احدا ان يعرفه.."

لتقوم ايمي من مجلسهاا:"اسفه سيد كريس انا اريد الذهاب الان...انا منشعله قليلا اعذرني.." وتتركه وتقوم ب الذهاب

كريس ب ابتسامه:" انتي تكذبين..لا بأس عزيزتي سنتقابل مره اخري بالتأكيد.."
ايمي بخوف وقلق:" هذا الرجل غريب..كيف له ان يعرف كل هذا..كان سيعرف كل شئ..ي الهي كيف يحدث هذا..انا خائفه كثيرا من هذا الرجل كانت نظره جريئه ومخيفه.."

" وصلت ايمي الي المنزل دخلت غرفتها وقامت بتغيير ملابسهاا وجلست ع حافه سريرهاا لتنظر الي الذي يقف امامهاا بظهره:"من انت.."
..........:" هذا انا صغيرتي.."

ايمي بصدمه:" توووني ...ماذا تفعل هنا ..."
توني :"جئت لكي اراكي.. واتحدث معك.."
ايمي:"ف هذا الوقت ..كيف عرفت عنوان منزلي..وكيف دخلت هناا.."
توني:" انتي كثيره الكلام ايمي انا جئت هنا لرؤيتك وهو يتقدم منهاا.."
ايمي:" وماذا تريد.."
توووني:"اريدك.."
ايمي :"ماااذا.."و...............

   ********************************

استوووووب البارت خلص ياريت يكون عجبكم ومتنسوش الفولو والفوت ي قمراتي وكومنت قمر زيكم

واستنوني ف بارت جديد حسااكم عايزين تعرفه اللي بيحصل وتوني عايز اي من ايمي  وهي هتعمل اي ده كله البارت الجاااي هنعرفه ان شاء الله
مع السلاااامه ي قمراتي باااااي دمتم سالمين وبخير 👋❤
             بقلم الكاتبه الصغيرة / ايمان ايمن

     ******************************

انا اخشي الظلام TONYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن